اخر الاخبار

آبل تعلن عن حدث خاص في 10 نوفمبر ، بعنوان "شيء آخر"

 

آبل تعلن عن حدث خاص في 10 نوفمبر ، بعنوان "شيء آخر"


أعلنت شركة آبل رسميًا عن حدثها الثالث في غضون ثلاثة أشهر. والذي سيُقام في 10 نوفمبر في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ  الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية ، وقد دعت Apple الجميع لضبط الاتصال عن بُعد بشعار "شيء آخر".


من المتوقع أن يركز هذا الحدث على الانتقال القادم إلى Apple Silicon في تشكيلة Mac ، حيث وعدت شركة Apple بأن أول جهاز Apple Silicon سيأتي قبل نهاية العام.


لقد عمدت Apple إلى الانتقال تمامًا إلى معالجات ARM المصممة الخاصة بها على مدار السنوات الثلاث القادمة. إلى جانب الجهاز مقاس 12 بوصة ، من المتوقع أيضًا أن تصدر Apple جهاز MacBook Pro مقاس 13.3 بوصة في نهاية العام أو أوائل العام المقبل.



بينما ترغب شركة آبل في التظاهر بأن أجهزة Macbook الجديدة القائمة على ARM يمكنها الوقوف على قدم وساق مع الأجهزة القائمة على Intel ، فإننا نعلم جميعًا أن القوة الحقيقية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ARM هي استخدام منخفض للطاقة ، مما يسمح بإنشاء أجهزة كمبيوتر محمولة رفيعة وخفيفة الوزن مع ذلك تتمتع بعمر بطارية رائع. وبحسب ما ورد ، فإن الكمبيوتر المحمول ، الذي يحمل الاسم الرمزي تونجا ، سيقل وزنه عن 1 كجم ، وسيظل عمر البطارية 15-20 ساعة.


سيتم بث حدث Apple في نوفمبر مباشرةً عبر موقع Apple على الويب ، في تطبيق Apple TV ، ومن المحتمل على YouTube. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول هذه العملية ، بما في ذلك إرشادات حول كيفية المشاهدة ، عندما يحل يوم الحدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق