اخر الاخبار

ون بلس تؤكد تحديث Android 11 لـ سلسلة OnePlus 7 قادم هذا العام

 

ون بلس تؤكد تحديث Android 11 لـ سلسلة OnePlus 7 قادم هذا العام


قامت شركة ون بلس اليوم رسميًا بإخراج أحدث إصداراتها الرائدة ، OnePlus 8T ، حيث قدمت شاشة 120 هرتز و 65 واط Warp Charge إلى الجهاز. كما أعلنت الشركة أن الجهاز سيشحن بنظام OxygenOS 11 الذي يعمل بنظام Android 11 ، لينضم إلى سلسلة هواتف OnePlus 8 الأخرى التي بدأت مؤخرًا في تلقي التحديث.


ومع ذلك ، في بيان لهيئة Android ، أكدت الشركة أيضًا أن التحديث سيصل إلى جميع سلاسل OnePlus 7 الرئيسية بحلول نهاية هذا العام. لم تقدم الشركة تاريخًا أو إطارًا زمنيًا محددًا ، ولكن بالنظر إلى أن الشركة لم تطرح بعد إصدار Open Beta لهذه الأجهزة ، سيكون من الآمن افتراض أن الإصدار قد لا يبدأ قبل ديسمبر وأنه سيكون طرحًا متقطعًا ، حتى عام 2021.


لا يوفر OxygenOS 11 ميزات Android 11 فحسب ، بل يوفر أيضًا مظهرًا جديدًا يهدف إلى تسهيل الاستخدام بيد واحدة. يشتمل التحديث أيضًا على مجموعة من الميزات الجديدة مثل إمكانات العرض الجديدة التي تعمل دائمًا والتي تسميها الشركة Ambient Display وتحسينات لتطبيقات البريد الوارد وتحسينات الوضع المظلم وغير ذلك الكثير. سيكون من المثير للاهتمام معرفة الميزات التي تجعلها في هواتف السلسلة السابعة.


مع التعهد بإطلاق التحديث في أقل من ثلاثة أشهر ، يجب أن تكون الإصدارات التجريبية قاب قوسين أو أدنى ، لذلك يجب ألا يكون الانتظار طويلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق