اخر الاخبار

إليك كل ما أعلنت عنه شركة OnePlus اليوم

 

إليك كل ما أعلنت عنه شركة OnePlus اليوم


كما هو متوقع ، أعلنت شركة ون بلس عن خمسة منتجات جديدة اليوم. تشمل المنتجات التي أعلنت عنها الشركة اليوم هاتف OnePlus 8T و نسخة OnePlus Nord بلون Gray Ash و سماعة OnePlus Buds Z و OnePlus PowerBank و سماعة OnePlus Bullets Wireless Z - Bass Edition.


هاتف ONEPLUS 8T 5G

يتميز OnePlus 8T بشاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 865+ إلى جانب 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين 128 جيجابايت / 256.


عند الحديث عن الكاميرا ، يحتوي الهاتف الذكي على عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل ووحدة زاوية عريضة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة صورة بدقة 2 ميجابكسل في الخلف. تختلف العدسة بدقة 48 ميجابكسل عن تلك الموجودة في OnePlus 8 بمعنى أن الأول يحتوي على مستشعر تصوير أحدث ، لذلك نتوقع صورًا أفضل من 8T. يتميز 8T بتصميم كاميرا مثقوبة ، والتي تضم الكاميرا الأمامية.


يبدأ هاتف OnePlus 8T الذكي بسعر 586 دولارًا ، مما يعني أنك ستحتاج إلى دفع هذا المبلغ إذا كنت ترغب في الحصول على الطراز الأساسي الذي يوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، سيتعين عليهم إنفاق المزيد - تبلغ تكلفة OnePlus 8T مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 256 جيجابايت 627 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك ، في أوروبا ، يتم تسعير OnePlus 8T بسعر 599 يورو لطراز 8 جيجابايت / 128 جيجابايت و 699 يورو لطراز 12 جيجابايت / 256 جيجابايت. تبدأ المبيعات المفتوحة لـ OnePlus 8T 5G في 17 أكتوبر.



إليك كل ما أعلنت عنه شركة OnePlus اليوم



نسخة هاتف ONEPLUS NORD باللون الرمادي الرماد

كما أعلنت الشركة عن نسخة من OnePlus Nord بلون Gray Ash. هذا هو نفس OnePlus Nord الذي أطلقته الشركة قبل بضعة أشهر ، الشيء الوحيد الجديد في الهاتف الذكي هو اللون الجديد. سيكون الهاتف الذكي الجديد Grey Ash color Nord متاحًا في متغير 12GB / 256 وسيكون متاحًا في 17 أكتوبر على جميع القنوات غير المتصلة بالإنترنت وعلى الإنترنت بسعر 409 دولارات أمريكية.



إليك كل ما أعلنت عنه شركة OnePlus اليوم



سماعة ONEPLUS BUDS Z

OnePlus Buds Z هي أحدث سماعات أذن لاسلكية حقيقية للشركة. سماعات الأذن متوفرة في خيارين للألوان ، أبيض والرمادي. كما ذكرنا ، فإن Buds Z أرخص أيضًا من OnePlus Buds. سيكون OnePlus Buds Z متاحًا بسعر 42 دولارًا عبر جميع القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بدءًا من 2 نوفمبر 2020. يمكنك أيضًا بدء الحجز المسبق بدءًا من 15 أكتوبر.



إليك كل ما أعلنت عنه شركة OnePlus اليوم



سماعة ONEPLUS BULLETS WIRELESS Z - إصدار BASS

هذا هو OnePlus Bullets Wireless Z الذي نعرفه جميعًا ، ولكن لمحبي Bass. يمنحك 10 ساعات من التشغيل مقابل شحن لمدة 10 دقائق وسيكون متاحًا بلونين - Reverb Red و Bass Blue. ستتوفر سماعة OnePlus Bullets Wireless Z - Bass Edition بسعر 28 دولارًا وسيكون متاحًا عبر القنوات غير المتصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت بدءًا من 2 نوفمبر 2020.


إليك كل ما أعلنت عنه شركة OnePlus اليوم



بنك الطاقة ONEPLUS

يحتوي PowerBank الجديد من OnePlus على بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة ويوفر 18 وات من الشحن أثناء التنقل. سيكون متاحًا في نوعين - الأسود والأخضر. بسعر 18 دولارًا ، سيتم طرح PowerBank على oneplus.in وتطبيق OnePlus Store بدءًا من 15 أكتوبر وفي متاجر Amazon و Flipkart و OnePlus الحصرية غير المتصلة بالإنترنت بدءًا من 16 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق