اخر الاخبار

أعلنت إل جي عن سماعة HBS-FN7 مزودة بإلغاء الضوضاء النشط وعلبة شحن UVnano

 

أعلنت إل جي عن سماعة HBS-FN7


أعلنت شركة إل جي اليوم عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة LG HBS-FN7 ، والتي تُعد السماعة الأكثر تقدمًا حتى الآن ، مع دعم إلغاء الضوضاء النشط وعلبة الشحن UVnano.


تأتي سماعة LG TONE Free FN7 بثلاثة ميكروفونات في كل سماعة أذن تراقب الموجات الصوتية القادمة من جميع الاتجاهات. أيضًا ، توفر جل الأذن القابلة للضبط مع تصميم Vortex Ribs الحاصل على براءة اختراع ختمًا أكثر إحكامًا في الأذن لتقليل تسرب الضوضاء الخارجية. 


أعلنت إل جي عن سماعة HBS-FN7



تتميز HBS-FN7 بتكنولوجيا من Meridian Audio ، شركة تكنولوجيا الصوت البريطانية الشهيرة والشريك الموثوق به لشركة LG في تقديم صوت فائق. مدعومًا بمعالجة الإشارات الرقمية ، وهي تقنية كانت ميريديان تتقنها منذ أكثر من 25 عامًا ، يمكن لـ LG TONE Free FN7 إعادة إنشاء مشهد صوتي واقعي يحاكي تجربة الاستماع إلى مكبرات صوت حقيقية مع تقديم غناء بوضوح أصلي ، مما يغمر المستمع تمامًا. يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق LG TONE Free المتاح لكل من أجهزة Android و iOS ، توفر إعدادات الصوت EQ من Meridian تجربة استماع عالية عبر أربعة إعدادات مسبقة مخصصة: طبيعي للحصول على صوت نظيف ومتوازن ، غامرة للحصول على أداء ثلاثي الأبعاد أكثر ، Bass Boost لمزيد من القوة والعمق وتقوية الصوت الثلاثي لإضفاء المزيد من الوضوح على الغناء.


 يوفر LG TONE Free FN7 أيضًا صوتًا أقوى وأكثر ثراءً مع محركات مغمورة بالسيليكون عالية الجودة ، وقبة تتميز بطبقة معدنية أقوى ومخمدات نسيج أكثر كثافة للحصول على دقة أفضل للترددات المتوسطة العالية.


تشتمل سماعة HBS-FN7 أيضًا على علبة شحن UVnano المبتكرة من LG ، والتي تم تقديمها لأول مرة مع LG TONE Free FN6. باستخدام الضوء فوق البنفسجي ، تساعد الحقيبة في الحفاظ على نظافة أذني مرتديها من خلال القضاء على 99.9 بالمائة من بكتيريا E. coli و S. aureus على الشبكة الداخلية لسماعات الأذن. وتوجد إضاءة LED أعلى العلبة تجعل من السهل مراقبة مستوى الشحن وحالة UVnano.


ستتوفر سماعة LG TONE Free FN7 أيضًا في الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا بدءًا من الربع الرابع. إنها متوفر الآن للطلب في كوريا الجنوبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق