اخر الاخبار

تعلن فيسبوك عن خدمة الألعاب السحابية لنظام أندرويد والويب

 

تعلن فيسبوك عن خدمة الألعاب السحابية لنظام أندرويد والويب


أطلق فيسبوك رسميًا خدمة ألعاب سحابية مجانية للتنافس مع العروض الحالية من Google و Amazon و Microsoft و Sony و Steam و Nvidia والعديد من المنافسين الآخرين.


 ومع ذلك ، ستكون خدمة فيسبوك مجانية على نظام أندرويد و ويب سطح المكتب ، ويتم إطلاقها بعناوين مهمة مثل Asphalt 9 و PGA Tour Golf Shootout و Dirt Bike Unchained بواسطة Red Bull و WWE SuperCard و Mobile Legends: Adventure.


بشكل خفي ، قامت Facebook Gaming بالفعل ببث الألعاب من السحابة إلى أكثر من 200000 شخص في نسخة تجريبية عامة غير معلن عنها لعدد قليل من حوالي 400 مليون شخص يلعبون بالفعل ألعابًا على Facebook.


نظرًا لقيود متجر آبل App Store ، لن تكون خدمة الألعاب السحابية الجديدة على فيسبوك متاحة على أجهزة iOS. ولن يتمكن مالكو iPhone من لعب ألعاب Facebook Gaming السحابية على متصفح الويب على iPhone.


لتوضيح ذلك ، فإن ألعاب فيسبوك السحابية ليست منافسًا لـ Microsoft Project xCloud أو Google Stadia. بدلاً من ذلك ، يهدف Fفيسبوك إلى جعل لاعبي الأجهزة المحمولة يستمتعون بالألعاب دون تنزيل اللعبة محليًا. إذا كان هناك إعلان عن لعبة محمولة على موجز فيسبوك ، فسيكون المستخدم قادرًا على تجربة اللعبة على الفور دون تنزيلها. يقلل الاحتكاك في تجربة المستخدم.


للمزيد أقرأ منشور فيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق