اخر الاخبار

تم إطلاق LG Q52 رسميًا مع مجموعة شرائح Helio P35 وبسعر 290 دولارًا

 

تم إطلاق LG Q52 رسميًا مع مجموعة شرائح Helio P35


أعلنت شركة LG رسميًا عن الهاتف الذكي LG Q52 في كوريا الجنوبية. كما هو واضح من الاسم ، فقد وصل خلفًا لهاتف LG Q51 الذي تم اطلاقة في وقت سابق من هذا العام. LG Q52 عبارة عن جهاز متوسط المدى يأتي بشاشة رائعة وإعداد كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية مناسبة.


تشتهر LG Q52 خارج كوريا الجنوبية باسم LG K52 ، فهي فعليًا نفس الهاتف مع نفس ورقة المواصفات من أعلى إلى أسفل. قامت الشركة بربط شريحة Mediatek بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وتخزين 64 جيجا بايت ، وهناك فتحة microSD لمزيد من الذاكرة الداخلية ، إذا لزم الأمر.


يحتوي إعداد الكاميرا الموجود في الخلف على وحدتين رئيسيتين بدقة 48 ميجابكسل و 5 ميجابكسل واسعة النطاق إلى جانب مستشعرين 2 ميجابكسل للماكرو والعمق. تقع الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل داخل فتحة مثقبة.


يبلغ قياس الشاشة المسطحة 6.6 بوصة قطريًا ولها حواف رفيعة من ثلاث جهات وذقن أكثر سمكًا قليلاً. وتوجد بصمة الإصبع على اليمين ، بينما يستضيف الجانب الأيسر زر التحكم في الصوت ومفتاح مساعد Google.


تشمل الميزات الأخرى بطارية 4000 ملي امبير ومنفذ USB-C و Bluetooth 5.0. هناك أيضًا NFC والهاتف متوافق مع MIL-STD-810G للعمل في درجات حرارة عالية ومنخفضة للغاية ، فضلاً عن كونه مقاومًا للصدمات.


سعر LG Q52 هو 330000 وون كوري حوالي 292 دولارًا و 240 يورو، وتعرضه الشركة بألوان حريري أبيض وأحمر حريري. يمكن العثور على الهاتف على موقع LG Korea على الويب ، بالإضافة إلى متاجر التجزئة المتنوعة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق