اخر الاخبار

مواصفات Huawei nova 8 SE تتسرب ، تكشف عن شحن سريع بقدرة 66 وات

 

مواصفات Huawei nova 8 SE تتسرب


أحدث هاتف من سلسلة هواوي Nova المتوفر في الأسواق هو nova 7 SE 5G Youth. الهاتف يعمل على شرائح Mediatek. الآن ، تستعد الشركة لتقديم خليفته الذي سيطلق عليه اسم Huawei nova 8 SE. الهاتف القادم سيكون متاحًا في نوعين مختلفين. تقول المصادر إن الهاتف سيأتي بتحسينات طفيفة في تقنية البطارية والشاشة.


وفقًا لإحدى التسريبات الصينية الموثوقة ، فإن nova 8 SE سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.53 بوصة بدقة Full HD +. سيأتي الهاتف بدعم الشحن السريع 66W الذي تم تقديمه في وقت سابق من هذا الشهر مع الرائد Huawei Mate 40 Pro.


سيتم تقديم الهاتف في نسختين مختلفتين من nova 8 mid-ranger مع شريحتين مختلفتين من الجيل الخامس 5G ، وكلاهما من Mediatek ، وكشف التسريب أن أحدهما سيكون بسعر أقل قليلاً وسيشغل Dimensity 720 ، والآخر سوف يلتزم بـ Dimensity 800U التي تعمل بالفعل على تشغيل nova 7 SE 5G Youth.


عندما يتعلق الأمر بقسم الكاميرا ، فإن nova 8 SE سيأتي بأربع كاميرات في الجزء الخلفي من الهاتف (48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل) ، وسيحتوي الهاتف على كاميرا واحدة بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة.


من المتوقع أن يكون nova 8 SE أخف وزنا وأنحف. تقول الشائعات أن الفارق الرئيسي بين الخلف والسلف هو الحجم والوزن. الهاتف القادم سيكون بسمك 7.46 مم فقط و وزن 178 جرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق