اخر الاخبار

جوجل تُوقف الدعم عن خدمة تتبع مواقع جهات الاتصال الموثوقة


جوجل تُوقف الدعم عن خدمة تتبع مواقع جهات الاتصال الموثوقة


إذا كنت تعتمد على خدمة Trusted Contacts لتتبع الأصدقاء والعائلة ، فلدينا بعض الأخبار السيئة لك ، حيث أعلنت Google يوم الجمعة أنها ستقوم بإنهاء الخدمة نهائياً. إنها خدمة أخرى في قائمة طويلة من الخدمات التي انتهت في وقت مبكر جدًا.


تم الإعلان عن Trusted Contacts في نهاية عام 2016 ، وهو عبارة عن تطبيق لمشاركة الموقع يتيح للعائلة والأصدقاء معرفة أنك بأمان. يمكنك طلب موقع شخص ما ، ويمكن لهذا الشخص الموافقة على طلبك أو رفضه. يمكنك أيضًا الاطلاع على نشاط الشخص الأخير وحالة بطارية الجهاز.


أضافت جهات الاتصال الموثوقة لاحقًا ميزات مثل المهلات المخصصة ومشاركة الموقع الدائم بعد الطلب. كما سمح التطبيق للمستخدمين في النهاية بمعرفة مكان وجود شخص ما مباشرة في الخرائط - وهنا تكمن المشكلة. في الأشهر العديدة الماضية ، أضافت خرائط Google منذ ذلك الحين مشاركة الموقع في الوقت الفعلي ، مما يجعل جهات الاتصال الموثوقة محل نقاش.


قالت Google: "نتيجة لذلك ، ستتم إزالة تطبيق Trusted Contacts من App Store و Play Store اليوم ، وسيتوقف عن تقديم الدعم بعد 1 ديسمبر 2020". "إذا كان التطبيق مثبتًا على جهازك ، فيمكنك الاستمرار في استخدامه حتى ذلك الحين."


سيتمكن المستخدمون من تنزيل جهات الاتصال الموثوقة الخاصة بهم حتى 1 ديسمبر. بعد ذلك ، لن يتمكنوا من رؤية الموقع المباشر الذي تشاركه معهم من التطبيق.


إذا كنت ترغب في الاستمرار في مشاركة موقعك مع الأصدقاء والعائلة ، فيمكنك القيام بذلك في خرائط Google. والأفضل من ذلك ، يمكنك الآن استخدام Live View مع مشاركة الموقع ، مما يجعل من السهل رؤية مكان شخص ما ، بما في ذلك المسافة ، بالنسبة لك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق