اخر الاخبار

يتجاوز YouTube Music حد 500 مليون عملية تنزيل على متجر Play


يتجاوز YouTube Music حد 500 مليون عملية تنزيل على متجر Play


تجاوز تطبيق YouTube Music عدد 500 مليون تثبيت في متجر Play. حسنًا ، هذا لا يعني بالضرورة أن هؤلاء الأشخاص قد تحولوا عن طيب خاطر إلى YouTube Music من Play Music. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن يكون ذلك نتيجة لجهود Google الدؤوبة.

YouTube Music ليس قريبًا من الجودة التي تريدها Google ، أو حتى بجودة Play Music ، الخدمة التي سيتم استبدالها قريبًا. وهذا هو السبب الأساسي في استمرار وجود هذا الأخير. ومع ذلك ، فإن YouTube Music يأتي الآن مثبتًا مسبقًا على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي يتم شحنها بنظام Android 10 ، لتحل محل Play Music بالطبع. لذلك ليس لدى المستخدمين خيار سوى الاحتفاظ بها.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم جوجل الآن بإلقاء نافذة منبثقة تطلب من المستخدمين تنزيل YouTube Music في كل مرة يفتحون فيها Play Music. حتى أن النافذة المنبثقة تحذر من أنهم قد يفقدون مكتبتهم التي تم تحميلها إذا لم ينتقلوا إلى التطبيق الجديد.

تطبيق YouTube Music ، ليس جديدًا تمامًا حيث كان التطبيق موجودًا منذ عام 2015. ومع ذلك ، أعادت جوجل إطلاقه في عام 2018 وتعمل الآن على تطويره كخدمة بث موسيقى كاملة. سوف ينافس التطبيق أمثال Spotify بينما يستبدل Play Music على جميع هواتف Android الذكية في المستقبل القريب. تشير حقيقة أنه تجاوز 500 مليون عملية تثبيت إلى أنه بالفعل في طريقه للقيام بذلك.

إذا كنت شخصًا يبحث عن تطبيق موسيقى جيد ، فيمكنك المضي قدمًا والحصول على YouTube Music من متجر Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق