اخر الاخبار

تم الكشف عن تصميم Huawei Mate X2 ببراءة اختراع جديدة

 

تم الكشف عن تصميم Huawei Mate X2 ببراءة اختراع جديدة


تواصل شركة هواوي طرح الهواتف الرائدة في السوق ، وتُظهر براءة اختراع التصميم الجديدة التي كشفتها LetsGoDigital ما يبدو أن الشركة تعمل عليه. تم إيداع براءة اختراع الهاتف الذكي القابل للطي لدى CNIPA (المكتب الوطني الصيني للملكية الفكرية) في أغسطس 2019 وتم إصدارها اليوم وتتكون من 32 رسم تخطيطي للمنتج ووصف موجز.


يبدو أن هواوي قد تخلت عن الشاشة القابلة للطي للخارج لهاتف Huawei Mate X و Xs ، وذهبت لتصميم قابل للطي داخليًا مشابهًا لهاتف Galaxy Z Fold 2 من شركة سامسونج.


يجلب ذلك فوائد حماية الشاشة القابلة للطي ولكنه يضيف الحاجة إلى شاشة خارجية ، والتي ستحتوي في هذه الحالة على كاميرا سيلفي مزدوجة الثقب. في الجزء الخلفي ، يتميز الجهاز بكاميرا بريسكوب ، رائدة من قبل الشركة ، تتفوق على Samsung Galaxy Z Fold 2 ، الذي يفتقر إلى واحدة.


تم الكشف عن تصميم Huawei Mate X2 ببراءة اختراع جديدة



لإتاحة مساحة لكاميرا بهذا الحجم ، يكون النصفان غير متماثلين ، حيث يكون أحدهما أكثر سمكًا من الآخر. يبدو أيضاً أن الهاتف يفتقر إلى كاميرا سيلفي داخلية.


لم تتمكن شركة هواوي من المضي قدمًا في معالجات Kirin الخاصة بها ، لكنها ذكرت أن Qualcomm قد تكون قادرة على بيع معالجاتها الرائدة للشركة ، مما يجعل الهواتف أكثر قابلية للتطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق