اخر الاخبار

أعلنت LinkedIn عن أول إعادة تصميم مرئي رئيسي لها منذ خمس سنوات

 

أعلنت LinkedIn عن أول إعادة تصميم مرئي رئيسي لها منذ خمس سنوات


لأول مرة منذ 5 سنوات ، يأتي LinkedIn مع إعادة تصميم بصري. يجب أن يفيد الشكل والمظهر الجديدان تجربة المستخدم. ستوفر تجربة LinkedIn المعاد تصميمها مظهرًا أنظف وأكثر حداثة وتحسن أيضًا تجربة المستخدم. يمكنك أن تقرأ عن هذا التصميم الجديد في هذه المقالة إعدادات LinkedIn الجديدة.


 ما هي نقاط البداية للتغييرات المعلنة اليوم؟


* استخدام اللون

تم اختيار لوحة ألوان دافئة ، حيث يهيمن "العمل" و "الاختيار" على الألوان الزرقاء والخضراء. سترى أيضًا أشكالًا أكثر تقريبًا لتجربة أكثر نعومة ولطفًا.


* تصميم بديهي

تم تحسين التصميم الجديد للمساحة والحجم والبنية المطبعية. هذا يسهل على المستخدمين فهم LinkedIn والتنقل فيه.


* مظهر بسيط

تم تبسيط مظهره. ترى المزيد من المساحات البيضاء والخطوط الفاصلة. تم تقليل عدد الرموز الزخرفية.


يستخدم LinkedIn رسومات توضيحية جديدة من مختلف الصناعات والمهنيين من خلفيات عرقية مختلفة. وإذا نظرت إلى إمكانية الوصول: سيتوفر الوضع المظلم أيضًا قريبًا.


* ركز على المراسلة

شهد موقع LinkedIn زيادة بنسبة 25٪ في الرسائل المرسلة منذ العام الماضي. لهذا السبب ، تمت إضافة تحسينات وميزات جديدة هنا أيضًا:


* ابدأ اجتماع فيديو في سلسلة رسائل

المحادثات هي حجر الزاوية للبقاء على اطلاع وإيجاد الفرص ، وقد شهد الموقع زيادة بنسبة 25٪ في الرسائل المرسلة منذ العام الماضي. لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المراسلة الخاصة ، فإن الخدمة تضيف طرقًا جديدة للتواصل مع تحديثات الميزات بما في ذلك ردود الفعل والقدرة على بدء اجتماع فيديو مباشرة في سلسلة رسائل. 


* تحرير أو حذف الرسائل المرسلة

يمكنك الآن تعديل أو حذف الرسائل المرسلة. يمكنك تحديد محادثات متعددة في وقت واحد لأرشفتها أو حذفها أو تمييزها كمقروءة / غير مقروءة مرة واحدة.


* الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية

يمكنك الآن الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية ، حيث يُفضل أحيانًا سرعة هذه الاستجابة.


* تنبيهات الرسائل الجديدة

تمت إضافة رسائل تحذير مضمنة لمساعدة الأعضاء على الإبلاغ عن المحتوى غير اللائق أو المضايق أو البغيض بسرعة أكبر.


البحث ، أصبح من السهل العثور على كل شيء متاح على LinkedIn.


* تجربة بحث مجمعة واحدة

عند البحث ستجد الآن الوظائف الشاغرة والأشخاص والدورات والمجموعات والأحداث والمحتوى في نتيجة واحدة. على سبيل المثال ، سيؤدي البحث عن "Java" إلى عرض نتائج من أشخاص قد تعرفهم ولديهم خبرة في التعامل معهم. ولكن أيضًا الوظائف التي تتطلب Java والدورات التدريبية ذات الصلة والمجموعات ذات الصلة للانضمام.


* المرشحات المتاحة في تطبيق الهاتف المحمول

تتوفر الآن عوامل تصفية الكلمات الرئيسية على تطبيق الهاتف المحمول. تمامًا مثل المرشحات الخاصة بالشركة حسب الموقع والصناعة وحجم الشركة.


* اعثر على المزيد من الأفكار ذات الصلة بالنتائج

ينكدين يركز على النتائج ذات الصلة. لهذا السبب تمت إضافة المزيد من الإحصاءات المخصصة إلى نتائج البحث. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فسوف تظهر الزملاء في الصورة التي تعمل في الشركات التي تهمك. سترى أيضًا النشاط الأخير للاتصالات ، بالإضافة إلى قائمة "الأشخاص الذين تمت مشاهدتهم أيضًا" للشركات ذات الصلة أو الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم.



سيتم طرح تجربة LinkedIn الجديدة المعاد تصميمها هذه للأعضاء على مستوى العالم خلال الأشهر القليلة المقبلة. في الأشهر المقبلة ، سيقدم LinkedIn المزيد من التحسينات ، بما في ذلك خيار الوضع المظلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق