اخر الاخبار

يحصل هاتف سامسونج Galaxy S20 FE على شهادة NBTC


يحصل هاتف سامسونج Galaxy S20 FE على شهادة NBTC


لقد سمعنا عن هاتف سامسونج Galaxy S20 FE (المعروف أيضًا باسم S20 Fan Edition) منذ بعض الوقت ، وعلى الرغم من أن لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه من الهاتف الذكي ، إلا أنه لا يزال من غير الواضح متى سيتم الكشف عنه بالضبط.


تقول الشائعات أن Galaxy S20 FE سيصل في أكتوبر. وقد تم اعتماده أيضًا من قبل عدد قليل من السلطات ، وآخرها هو NBTC في تايلاند ، والذي يأخذ خطوة أقرب إلى الإطلاق.

يحصل هاتف سامسونج Galaxy S20 FE على شهادة NBTC


لا توجد أي كلمة من سامسونج عن Galaxy S20 FE حتى الآن ، لكن التسريبات السابقة كشفت عن تصميمه ومواصفاته ، والتي تشمل شاشة 6.5 بوصة ، FullHD + ، وشاشة Super AMOLED مقاس 120 هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، وبطارية 4500 مللي أمبير ، في- عرض قارئ بصمات الأصابع ، وحماية IP68.


سيحتوي Galaxy S20 FE على إصدارات 4G و 5G ، سيتم تشغيل الأول بواسطة Exynos 990 SoC ، بينما سيحتوي الأخير على مجموعة شرائح Snapdragon 865 على رأسه.

 سيحتوي S20 FE على ما مجموعه أربع كاميرات على متن الطائرة ، كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة ، وكاميرا ثلاثية في الخلف ، تتألف من كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل (مع OIS) ، و 12 ميجابكسل فائقة السرعة ، و 8 ميجابكسل تليفوتوغرافي (مع OIS ، 3x زووم بصري) وحدات.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق