اخر الاخبار

تم العثور على مراجع حزمة اشتراك "Apple One" في كود iOS


تم العثور على مراجع حزمة اشتراك "Apple One" في كود iOS


عثر موقع 9to5Mac على إشارات إلى Apple One ، وهي حزمة الاشتراك القادمة من Apple ، في تطبيق Apple Music لنظام Android. كما ذكرت بلومبرج سابقًا أن Apple One يشمل عدة مستويات تقدم مجموعات اشتراك من Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade و Apple News + و iCloud التخزين بسعر مخفض واحد.

حيث وجد 9to5Mac مراجع لـحزمة Apple One في كود iOS. تظهر هذه السلاسل في ملفات الترجمة المستخدمة في شاشة إدارة الاشتراكات على iPhone. تمت إضافة النص مؤخرًا ، مما قد يشير أيضًا إلى أنه سيتم الإعلان عن Apple One في حدث Apple الخاص يوم الثلاثاء.

تتضمن السلاسل إشارات مثل "إلغاء Apple One" و "Keep Apple One" و "يمكنك إلغاء الاشتراك من Apple One والاحتفاظ بما تريد فقط". توجد مراجع السلسلة في نفس الملف مثل سلاسل التعليمات البرمجية التي تتحدث عن اختيار خدمات Apple الفردية التي يجب الاحتفاظ بها ، بدلاً من الاستمرار في الحزمة.

يشير هذا إلى حقيقة أن العملاء سيكونون قادرين على اختيار ما إذا كانوا يريدون الاستمرار في الاشتراك في خدمات Apple بشكل فردي ، أو الاشتراك في أحد خيارات حزمة Apple One.


تستضيف Apple حدثها الإعلامي لشهر سبتمبر في يوم الثلاثاء القادم. من المتوقع الإعلان عن تشكيلة جديدة من ساعات Apple Watch ، تضم Apple Watch Series 6 وطرازًا أرخص مصاحبًا ، بالإضافة إلى جهاز iPad Air مُجدد يتميز بتصميم نحيف.

بالنظر إلى موجة التسريبات الأخيرة ، يبدو من المحتمل الآن أن تستخدم Apple هذا الحدث أيضًا للإعلان عن حزمة Apple One الخاصة بها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق