اخر الاخبار

سيتم تجهيز Poco M2 بشاشة Full HD + و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي


سيتم تجهيز Poco M2 بشاشة Full HD +


أثار Poco في وقت سابق من هذا الأسبوع إطلاق هاتف ذكي جديد في الهند. Poco M2 ، الذي يُرجح أنه نسخة ميسورة التكلفة من Poco M2 Pro ، سيتم إطلاقه في الهند في 8 سبتمبر. كشفت Poco الآن عن بعض التفاصيل حول هاتفها الاقتصادي القادم.

تم تأكيد أن Poco M2 مزود بشاشة Full HD +. لم يتم الكشف عن حجم الشاشة رغم ذلك. كمرجع ، يأتي Poco M2 Pro بشاشة 6.67 بوصة عالية الدقة +. أكدت Poco أيضًا أن هاتفها الذكي الجديد سيحزم 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والتي يمكن أن تكون البديل الأعلى للهاتف. وقالت الشركة أيضًا إن هاتف Poco M2 سيكون أرخص هاتف بسعة 6 جيجابايت. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول Poco M2 في وقت لاحق اليوم على صفحة الهاتف الذكي Flipkart التشويقية.






من المقرر إطلاق Poco M2 في الهند في 8 سبتمبر. قبل يوم واحد فقط في 7 سبتمبر ، ستطلق Poco هاتفها الذكي X3. سيكون هذا إطلاقًا عالميًا لـ Poco X3 ولكن من المتوقع إطلاقه في الهند أيضًا.

بالنسبة إلى Poco M2 ، فمن المرجح أن يكون الهاتف الذكي إصدارًا ميسور التكلفة من Poco M2 Pro. يأتي مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 720G ثماني النواة مع ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين. يحتوي هاتف Poco M2 Pro على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ونظام الملاحة NavIC الهندي.


يتميز Poco M2 Pro بإعداد رباعي الكاميرا مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. للصور الشخصية ، هناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. Poco M2 Pro هو عرض ميزانية الشركة بسعر يبدأ من 13999 روبية هندية في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق