اخر الاخبار

سيكون iPhone 12 Pro Max الوحيد الذي يتميز باتصال 5G أسرع بموجات mmWave


سيكون iPhone 12 Pro Max الوحيد الذي يتميز باتصال 5G أسرع


يقال إن شركة آبل تخطط لإطلاق أربعة أجهزة iPhone جديدة ضمن سلسلة iPhone 12 والتي ستشمل متغيرين متميزين والآن يدعي تقرير جديد أن واحدة فقط من مجموعات iPhone 2020 ستتميز باتصال mmWave 5G الأسرع.

وفقًا لتقرير نشر على موقع Fast Company الإخباري يوم الخميس (3 سبتمبر) ، فإن أكبر هاتف في سلسلة iPhone 12 فقط لديه مساحة داخلية لتصميم الهوائي الخاص المطلوب لموجة المليمتر والبطارية الأكبر اللازمة لاستيعاب سحب الطاقة الكبير لموجة المليمتر.

في سلسلة iPhone 12 القادمة ، من المتوقع أن يكون iPhone 12 Pro Max هو الطراز الأعلى. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الهواتف في خط iPhone 12 الجديد ستدعم خدمة 5G الأبطأ ولكن الأكثر شيوعًا من نوع Sub-6 GHz. ومع ذلك ، سيكون iPhone 12 Pro Max هو iPhone الوحيد الذي يدعم تقنية mmWave 5G الأسرع.

وقال التقرير أيضًا ، إن الإصدارات الأمريكية وكوريا واليابان فقط من Pro Max ستدعم الموجة الملليمترية 5G.

تنتقل الموجة المليمترية 5G ، التي توفر سرعة أكبر بكثير من تردد 5 جيجاهرتز Sub-6 ، عبر طيف راديوي عالي التردد ، بين 24 جيجاهرتز و 39 جيجاهرتز ، ويمكن أن توفر سرعات تنزيل تصل إلى 1 جيجابت في الثانية (جيجابت في الثانية) وأكثر .

تخطط شركة آبل لإطلاق طرازات LTE iPhone 12 في أكتوبر ، بينما من المتوقع أن تتبع طرازات 5G في نوفمبر.

ربما تكون أزمة Covid-19 المستمرة قد عطلت الخطط الأصلية لإطلاق iPhone 12 في سبتمبر.

قال جون بروسر ، أحد المطلعين الموثوقين في شركة Apple ، في وقت سابق إن هناك أيضًا احتمال أن يسمح حدث إطلاق iPhone 12 لاحقًا لمزيد من الأشخاص بالحضور شخصيًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق