اخر الاخبار

من المتوقع إطلاق OnePlus 8T الشهر المقبل

 

من المتوقع إطلاق OnePlus 8T الشهر المقبل


تقترب شركة ون بلس من إطلاق هاتفها الذكي القادم OnePlus 8T ، والذي لن يكون مصحوبًا هذه المرة بـ OnePlus 8T Pro. وفقًا لـ Ishan Agarwal ، فإن شركة ون بلس مستعدة لإطلاق الهاتف الذكي في 14 أكتوبر ، على الرغم من أنه أشار أيضًا إلى أن الإصدار قد يواجه تأخيرًا طفيفًا بسبب جائحة COVID-19.


وفقًا للشائعات السابقة ، يتميز هاتف OnePlus 8T بشاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 865+ إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ما إذا كان 8 جيجابايت / 128 جيجابايت سيكون البديل الوحيد أم لا ، تمامًا مثل OnePlus 7T. 


تقول الشائعات أيضًا أن سلسلة 8T ستهز تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات ، والتي ستستند إلى نفس التكنولوجيا مثل OPPO's 65W SuperVOOC 2.0 وشحن Realme بقوة 65 واط SuperDart.


يدعي التسريب أن OnePlus 8T يحتوي على أربع كاميرات في الخلف ، عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل ووحدة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة صورة بدقة 2 ميجابكسل. تختلف العدسة بدقة 48 ميجابكسل عن تلك الموجودة في OnePlus 8 بمعنى أن الأول يحتوي على مستشعر تصوير أحدث ، لذلك نتوقع صورًا أفضل من 8T.


 لسوء الحظ ، ليس لدينا أي معلومات عن كاميرا السيلفي ، ولكن بناءً على العرض المسرب ، يمكننا القول أن 8T تتميز بتصميم كاميرا مثقوبة ، والتي تضم الكاميرا الأمامية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق