اخر الاخبار

تسريب مكبر الصوت الذكي Google Nest Audio قبل الإطلاق الرسمي

 

تسرب مكبر الصوت الذكي Google Nest Audio


في وقت مبكر من هذا الأسبوع ، أكدت شركة Google أنها ستقيم حدثًا افتراضيًا في 30 سبتمبر للكشف عن أحدث منتجاتها. من المتوقع أن تكشف Google عن هواتف Pixel 5 الذكية ، و Chromecast dongle مع Android TV ومكبر صوت ذكي جديد في هذا الحدث.


 نحن نعلم بالفعل معظم المعلومات حول الهواتف الذكية Pixel 5 ودونجل Chromecast الجديد من خلال تسريبات مختلفة في الماضي. اليوم ، تم تسريب السماعة الذكية القادمة من Google عبر الإنترنت. سيتم تسويق هذه السماعة الذكية الجديدة باسم Nest Audio. ستتوفر مكبرات الصوت Google Nest Audio بألوان "الفحمي" و "والابيض الطبشيري".


الجزء العلوي من القماش المتين مصنوع من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 100٪. لديها 4 مصابيح LED في المقدمة للإشارة إلى متى تكون السماعة نشطة للاستماع أو التفاعل مع المستخدم.

يمكن إلغاء تنشيط الميكروفونات باستخدام مفتاح مادي في الخلف ، ويمكن إقران اثنين من مكبرات الصوت Nest Audio للاستمتاع بتجربة مكبر صوت ستريو.


أخيرًا وليس آخرًا ، بصرف النظر عن شعار "G" الصغير من Google ، يوجد اتصال واحد فقط لكابل الطاقة ، والذي يزود السماعة التي تدعم WLAN بالطاقة. يشير شكل الاتصال إلى أنه يستخدم اتصالًا خاصًا بدلاً من كبل MicroUSB بسيط ، ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد. حيث سنعرف الكثير خلال العرض الرسمي المتوقع في نهاية سبتمبر.

من المتوقع أن تبلغ تكلفة Google Nest Audio حوالي 100 يورو في أوروبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق