اخر الاخبار

تطلق مايكروسوفت رسميًا المقطع الدعائي لـ Xbox Series S بعد سلسلة من التسريبات


تطلق مايكروسوفت رسميًا المقطع الدعائي لـ Xbox Series S



أصدرت شركة مايكروسوفت رسميًا المقطع الدعائي لـ Xbox Series S بعد تسريبها منذ ساعات. هذا الإعلان الجديد يؤكد تاريخ الإصدار والشكل والسعر لوحدة التحكم من الجيل التالي.

سيأتي Xbox Series S في 10 نوفمبر ، بسعر قياسي 299 دولارًا / 249 جنيهًا إسترلينيًا. على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف السعر الرسمي أو تاريخ الإصدار الرسمي لـ Xbox Series X ، فإننا نعلم أن Series S من المفترض أن تكون أصغر بنسبة 60٪ من ابن عمها. من كل ما سمعناه من قبل ، من المحتمل أن يتم وضعه كنقطة دخول أصغر حجمًا وبأسعار معقولة وأكثر سهولة للوصول إلى جيل وحدة التحكم الجديد من Microsoft.

يؤكد إعلان الكشف أن وحدة التحكم لا تحتوي على محرك أقراص ، ويمكن تشغيل ألعاب الجيل التالي بسرعة تصل إلى 120 إطارًا في الثانية و 1440 بكسل على محرك أقراص NVE SSD مخصص ، وهي أصغر بنسبة 60٪ من Xbox Series X. 

يبدو أن تصميم Xbox Series S يتميز بفتحة تهوية عملاقة على جانبه ، ويشبه إلى حد كبير سابقه ، Xbox One S ، أكثر من نظام الجيل التالي الآخر من Microsoft. الآن علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان Xbox Series X سيأتي قبل أو بعد أو ربما حتى في نفس اليوم مثل Xbox Series S.


شاركت شركة مايكروسوفت النظرة الرسمية على وحدة التحكم بعد سلسلة متصاعدة من التسريبات التي تتضمن مجموعة من المعلومات المثيرة للاهتمام التي لم يتم الكشف عنها بعد.

شاهد الفيديو الدعائي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق