اخر الاخبار

آبل تؤكد انها ستعلن عن منتجات جديدة في 15 سبتمبر


آبل تؤكد انها ستعلن عن منتجات جديدة في 15 سبتمبر


أكدت شركة آبل اليوم أنها ستعلن عن منتجات جديدة في 15 سبتمبر. سيتم بث هذا الحدث القادم مباشرةً من Apple Park وسيبدأ في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي حوالي الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية يوم 15 سبتمبر.

كما هو الحال مع مؤتمر WWDC ، يبدو أن حدث اعلان Apple هو حدث رقمي فقط مع عدم دعوة أعضاء من وسائل الإعلام للحضور شخصيًا بسبب أزمة الصحة العامة المستمرة. ومن المحتمل أن يكون التنسيق مشابهًا لـ WWDC ، حيث توفر Apple شرائح مسجلة مسبقًا لكل منتج جديد من المتوقع الإعلان عنه.

 من المتوقع أن تعلن شركة آبل في هذا الحدث عن ساعة Apple Watch الجديدة وعن جهاز iPad الجديد. ومن المتوقع أن يتم تأجيل إطلاق سلسلة iPhone 12 حتى شهر أكتوبر.

تعمل Apple على سلسلة Apple Watch 6 ، والتي من المتوقع أن تتميز برصد الأكسجين في الدم كإضافة جديدة رئيسية. كانت هناك أيضًا شائعات متعددة حول طراز iPad‌ مقاس 10.8 إلى 11 بوصة مع شاشة عرض من الحافة إلى الحافة ومعرف اللمس إما مدمج في زر الطاقة أو الشاشة ، ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز ‌iPad‌ Air.

إذا لم يكن هناك iPhone‌ في هذا الحدث ، فيمكننا أيضًا رؤية منتجات أخرى مشاع مثل أول Mac قائم على Arm (والذي يُشاع أنه جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة) ، وسماعات رأس AirPods Studio فوق الأذن ، و AirTags ، و HomePod أصغر.

ومن الممكن أن يشهد حدث 15 سبتمبر أيضًا إصدار iOS 14 و watchOS 7 و tvOS 7 و macOS Big Sur ، والتي كانت قيد الاختبار التجريبي منذ يونيو.

 شاركت Apple مقطع فيديو على YouTube لبث الحدث ، والذي سيكون متاحًا على الهواء مباشرة على YouTube ، وتطبيق الأحداث على Apple TV‌ ، وموقع الأحداث على أجهزة Apple.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق