اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن تجربة جديدة لخدمة Microsoft Stream

 

مايكروسوفت تعلن عن تجربة جديدة لخدمة Microsoft Stream


Microsoft Stream هي خدمة سحابية لمحتوى فيديو للمؤسسات مع تكامل عميق عبر Office 365. في Ignite 2020 ، أعلنت شركة مايكروسوفت عن تجربة Stream الجديدة تمامًا. يتم إعادة تصور Microsoft Stream وإعادة بنائه للتكامل بسلاسة مع التطبيقات عبر مجموعة Microsoft 365 ، بحيث يمكنك إنشاء الفيديو ومشاركته واكتشافه وإدارته بسهولة مثل أي مستند Office.


 في السابق ، تم تخزين ملفات الفيديو التي تم تحميلها إلى Stream بشكل منفصل عن ملفات Office الأخرى. في الدفق الجديد ، سيتم تخزين ملفات الفيديو والصوت على منصة ملفات SharePoint داخل Microsoft 365 مثل جميع أنواع الملفات الأخرى.


يعد تطبيق Stream web متجرًا شاملاً لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وإدارتها واكتشافها ، ويساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وتشغيلها بسلاسة.

سيجلب البث الجديد نفس الجودة العالية وجودة التشغيل القابلة للتطوير الموجودة في البث الكلاسيكي اليوم لجميع مقاطع الفيديو في Microsoft 365. وسيتم تمكين المستخدمين من إنشاء تجارب فيديو باستخدام SharePoint باستخدام قوالب جاهزة جديدة للمواقع والبوابات الغنية بالفيديو.

بالإضافة إلى تطبيق Stream لنظامي التشغيل iOS و Android ، ستتوفر إمكانات الفيديو المحسنة في تطبيقات الأجهزة المحمولة عبر Microsoft 365. قم بإنشاء وتحميل مقاطع فيديو قصيرة من جهازك المحمول.

إذا كنت تستخدم (Microsoft Stream (Classic ، فستدعم مايكروسوفت انتقالك إلى الدفق الجديد بمرور الوقت. للمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة منشور مايكروسوفت من هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق