اخر الاخبار

تسريب كل التفاصيل المتعلقة بهاتف Pixel 5 القادم

 

تسريب كل التفاصيل المتعلقة بهاتف Pixel 5 القادم


قبل أسبوع واحد فقط من إزاحة الستار رسميًا عنه ، تم تسريب المزيد من الصور والتفاصيل عن هاتف Pixel 5 القادم من Google. توفر المعلومات ، المقدمة من WinFuture ، نظرة أكثر تفصيلاً حتى الآن على مواصفات الجهاز ، بما في ذلك تفاصيل الكاميرا وسعة البطارية والمزيد.


من المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة FullHD + OLED مقاس 6 بوصات تدعم HDR. يقال إن الشاشة تحتوي على لوحة معدل تحديث مرتفع 90 هرتز مغطاة بزجاج Gorilla 6. تتم مهام الكاميرا الأمامية بواسطة وحدة 8 ميجابكسل محاذاة أعلى اليسار والتي تقع في فتحة ثقب. لا يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة لأن جوجل يزود الهاتف بقارئ سعوي في الخلف ، مما يؤدي إلى إطار أصغر بكثير في المقدمة. ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مع شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار.


بالداخل ، فمن المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 765G SoC القادر على 5G إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. يقال إن الجهاز يدعم كلاً من الترددات الفرعية 6 و mmWave 5G. من المحتمل أن يتم توفير الطاقة للجهاز بواسطة بطارية بقوة 4080 مللي أمبير في الساعة ، والتي يمكن إضافتها باستخدام محول طاقة بقوة 18 واط.


الجزء الخلفي من الجهاز مزود بكاميرا مزدوجة ، حيث تحتوي الوحدة الرئيسية على مستشعر سوني بدقة 12.2 ميجابكسل بفتحة F / 1.7 ، والتي تتميز أيضًا بضبط تلقائي للصورة ثنائية البكسل. من المتوقع أن يكون حجم البكسل 1.4 ميكرومتر. يقال إن الوحدة الثانية ستحتوي على عدسة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل مع مجال رؤية 107 درجة.


يشير التقرير إلى أنه سيتم تقديم Pixel 5 في ألمانيا مقابل 629 يورو (حوالي 736 دولارًا). ومن المتوقع أيضًا أن تطرح الشركة أيضاً Pixel 4a 5G مقابل 499 دولارًا في نفس الحدث الأسبوع المقبل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق