اخر الاخبار

يتيح لك Launcher 5 إنشاء أدوات مخصصة على iOS 14

 

يتيتيح لك Launcher 5 إنشاء أدوات مخصصة على iOS 14


كان تطبيق Launcher أحد التطبيقات الأولى التي قدمت أدوات "Today View" عندما أصدرت Apple نظام التشغيل iOS 8 ، والآن يقوم المطورون وراء التطبيق بتحديثه باستخدام أدوات الشاشة الرئيسية الجديدة لمستخدمي iOS 14.


نعم ، باستخدام Launcher 5 ، يمكنك الآن إنشاء أدوات مخصصة لشاشتك الرئيسية باستخدام اختصارات مختلفة للتطبيقات وجهات الاتصال والمزيد. حيث يتيح لك Launcher 5 إنشاء عناصر واجهة مستخدم خاصة بك باستخدام الاختصارات التي تريدها ، مثل رقم هاتف جهة اتصال معينة أو قائمة التشغيل المفضلة لديك أو غير ذلك.


يدعم التطبيق اختصارات الروابط والرسائل و FaceTime والبريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا إضافة مواقع الخرائط المفضلة لديك إلى الأداة ، بالإضافة إلى التكامل مع Apple Music وتطبيق Shortcuts. ومع ذلك ، فإن ما يجعل Launcher 5 أكثر إقناعًا هو خيارات التخصيص.


يتيح Launcher 5 للمستخدمين تعيين رموز مخصصة لكل إجراء ، بالإضافة إلى تغيير خلفية الحاجيات باستخدام الألوان أو الصور. يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير الرموز أو مظهر الأداة بناءً على الوقت من اليوم أو الموقع.


تطبيق Launcher 5 متاح مجانًا على App Store. ومع ذلك ، تتطلب بعض الميزات - بما في ذلك خيار إزالة رمز Launcher من الأدوات المصغّرة ، إصدار Pro ، والذي يتوفر بسعر 2.99 دولارًا أمريكيًا للشراء داخل التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق