اخر الاخبار

تم تسريب تفاصيل Nokia 9.3 القادم في الربع الأخير من عام 2020

 

تم تسريب تفاصيل Nokia 9.3 القادم في الربع الأخير من عام 2020


من المتوقع أن تضيف شركة نوكيا هاتفًا ذكيًا رائدًا آخر باسم تجاري "Nokia 9.3". لم يتم الكشف عن موعد إطلاق هذا الهاتف ، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف الرائد في الربع الرابع من عام 2020. وقد شاركت Nokia Anew ببعض التفاصيل حول هذا الهاتف القادم. وبالتالي. دعونا نتحقق من تلك التفاصيل.


سيكون هذا الهاتف الرائد القادم مضغوطًا إلى حد ما وقد يكون له ذقن خفيف ، وستكون الحواف متماثلة. التصميم العام لهذا الهاتف القادم سيتبع باقي الأجهزة المعلن عنها. ومع ذلك ، يُقال أن الهاتف مزود بكاميرا خلفية مستديرة الشكل محاطة بـ 4 كاميرات. يحتوي الهاتف أيضًا على فلاش LED في الخلف. وسيتم تجهيز Nokia 9.3 بـ 5G و Snapdragon 865.


فيما يتعلق بشاشة هذا الهاتف ، قد يحتوي هذا الهاتف على شاشة 5.99 بوصة وهي نفس شاشة Nokia 9 PureView ، ومع ذلك ، فإن الهاتف يحتوي على إطارات كبيرة ، مما زاد من أثره بشكل كبير. قد يكون هذا الهاتف القادم أحد أصغر الهواتف المتميزة لهذا العام. لكن ليس لدينا أي معلومات أخرى بخصوص الشاشة.


فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى ، سيأتي الهاتف بمستشعر بصمة تحت الشاشة. وفقًا لـ Nokia Anew ، تم تطوير النماذج الأولية للهواتف الذكية باللون الأسود والأزرق والأخضر والنحاسي ، لكننا لم نتأكد من التدرج الذي سنراه عندما يصبح الهاتف جاهزًا للإطلاق.


لا توجد معلومات أخرى على هذا الهاتف غير معروفة حتى الآن. لكن من المتوقع أن يظهر الهاتف قريبًا. لذلك ، يتعين على الأشخاص المهتمين انتظار هذا الهاتف الذكي الرائد حتى إطلاق الهاتف.


تشير Leaker Nokia من جديد إلى أن الجهاز سيكون بسعر 800 يورو على الأقل ، نظرًا للمواصفات الكبيرة التي سيجلبها الهاتف ، فإن سعر 800 يورو معقول جدًا ، على الرغم من أن هذا قد يؤدي إلى زيادة السعر الذي يمكن أن تصل إليه هواتف Nokia حاليًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق