اخر الاخبار

كشفت شركة LG عن الهاتف الذكي LG Wing رسميًا في كوريا الجنوبية


كشفت شركة LG عن الهاتف الذكي LG Wing رسميًا في كوريا الجنوبية


كشفت شركة LG النقاب عن أول جهاز من مشروع Explorer ، وهو LG Wing ، في حدث إطلاق عبر الإنترنت يتم بثه مباشرةً حول العالم من مقرها في سيول. يتميز الهاتف الجديد بعامل شكل فريد من شأنه أن يلفت الأنظار بالتأكيد.

يهدف Explorer Project إلى "اكتشاف مفاهيم قابلية الاستخدام غير المستكشفة في محاولة لتوسيع صناعة الهواتف المحمولة" ، ويقوم LG Wing بذلك بالتأكيد. بفضل شاشة العرض الثانية الدوارة الغريبة والمثيرة للاهتمام ، لا يشبه Wing أي شيء آخر في سوق الهواتف الذكية اليوم. إليك جميع الميزات التي تحتاج إلى معرفتها.

يختلف LG Wing تمامًا عن أي هاتف ذكي آخر في السوق. يمكن للمستخدمين التبديل بين الوضع الأساسي والوضع الدوار في أي وقت للاستمتاع بتجربة مستخدم فريدة. في وضع Swivel ، يدور الجزء الأمامي للهاتف بالكامل في اتجاه عقارب الساعة 90 درجة ، ويوجه الشاشة الرئيسية في الوضع الأفقي لتكشف عن شاشة ثانية بحجم 3.9 بوصة تقول LG إنها تفتح إمكانية استخدام جديدة وإمكانيات جديدة لاستكشافها. يمكن توسيع تطبيق واحد ليشمل كلتا الشاشتين أو يمكن عرض تطبيقين في وقت واحد ، واحد على كل شاشة.


تتيح لك مشاهدة منصات مشاركة الفيديو والبث في وضع Swivel إمكانية التفاعل مع الشاشة الثانية أثناء تشغيل المحتوى دون انقطاع على الشاشة الرئيسية. تقول LG إنها تعاونت مع شركاء النظام الأساسي الرائدين في هذا المجال.

تعمل شاشتا LG Wing وعامل الشكل الغريب على تسهيل طرق جديدة للتفاعل مع تطبيقات وميزات معينة ، والتي تهدف إلى تسهيل القيام بمهام متعددة. يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلامهم على شاشة عريضة أثناء البحث عن معلومات حول الممثلين أو مناقشة الفيلم عبر الدردشة مع الأصدقاء - على الأقل هذه هي الفكرة.

يتميز LG Wing بثلاث كاميرات خلفية ، زاوية عريضة 64 ميجابكسل مع OIS وزاوية عريضة 12 ميجابكسل وزاوية عريضة أخرى بدقة 13 ميجابكسل. يمكنك تمكين التسجيل المزدوج في وضع Swivel باستخدام الكاميرا المنبثقة بدقة 32 ميجابكسل وإحدى الكاميرات الخلفية للهاتف في وقت واحد. يمكن حفظ النتائج معًا في ملف واحد ، أو في ملفين منفصلين مع ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع إما على 1: 1 أو 16: 9.

يمكن أيضًا استخدام الشاشة الثانية كلوحة تحرير مخصصة أثناء عرض الفيديو أو الصورة على الشاشة الرئيسية. يأتي LG Wing مزودًا بـ LG Creator’s Kit ، وهي مجموعة من حلول التصوير المتقدمة بما في ذلك Timelapse Control و Voice Bokeh و ASMR Recording.

تحول كاميرا Gimbal Motion ، الأولى من نوعها في العالم في هاتف ذكي ، شاشة LG Wing الثانية إلى قبضة ، مما يوفر الثبات اللازم لالتقاط لقطات أكثر وضوحًا ولقطات فيديو سلسة في الوضع الأفقي بيد واحدة. يأتي جناح LG مزودًا بوظائف تقول العلامة التجارية إنها توجد عادةً فقط على محور حقيقي ، تمامًا مثل عصا التحكم للتحكم في زاوية الكاميرا ، وقفل لتقليل الاهتزازات والتشويش ، ووضع متابعة لمقاطع فيديو أكثر سلاسة عند الحركة ، والتحريك للحركة الأفقية باستخدام الحد الأدنى من الاهتزاز لأعلى ولأسفل ، ووضع عرض من منظور الشخص الأول لالتقاط الحركات الإيقاعية والديناميكية.

يحتوي جناح LG على منصة Qualcomm Snapdragon 765G 5G للهاتف المحمول مع نظام Snapdragon X52 5G Modem-RF. كأول منصة متنقلة من Qualcomm تدمج معالج التطبيقات ونظام 5G Modem-RF ، يجب أن توفر هذه الشرائح أداءً جيدًا للذكاء الاصطناعي ، واتصال 5G ، وقدرات ذكية متعددة الكاميرات مع الحفاظ أيضًا على عمر البطارية. بفضل ميزات Qualcomm's Snapdragon Elite Gaming جزئيًا ، يجب أن يوفر LG Wing تجربة ترفيه قوية مع أوقات استجابة قصيرة ورسومات بجودة السينما وصوت LG عالي الجودة.

البطارية تأتي بسعة 4،000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي. كيف يصمد ذلك عند تشغيل شاشتين ، سننتظر ونرى ما إذا كانت لدينا فرصة لقضاء بعض الوقت مع LG Wing.

سيتم إطلاق LG Wing مبدئيًا في كوريا الجنوبية اعتبارًا من الشهر المقبل على أن تتبعه الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا. الهاتف سيأتي بلونين ، Aurora Gray و Illusion Sky. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق