اخر الاخبار

قامت سامسونج بجدولة حدث Unpacked آخر في 23 سبتمبر


قامت سامسونج بجدولة حدث Unpacked آخر في 23 سبتمبر


أطلقت شركة سامسونج مجموعة من المنتجات الجديدة في شهر أغسطس ، ولكن تم الآن جدولة حدث Galaxy Unpacked آخر. في 23 سبتمبر ، ستستضيف سامسونج حدثًا آخر حيث نتوقع أن تكشف الشركة رسميًا عن هاتفها Galaxy S20 FE.


من خلال الدعوة الموضحة ، تثير سامسونج هاتفها الذكي الجديد التالي الذي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا الشهر. يُطلق على هذا الحدث التالي اسم "Galaxy Unpacked for Every Fan" ، مما يشير بقوة إلى الاسم المشاع لهذا الهاتف الذكي القادم ، Galaxy S20 FE أو "Fan Edition".

لحسن الحظ ، نحن نعلم بالفعل الكثير عن هذا الهاتف الذكي القادم. وفقًا للتسريبات الأخيرة ، سيكون Galaxy S20 FE إصدارًا ميسور التكلفة إلى حد كبير من Galaxy S20 + الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام لمراجعات متوسطة. من المتوقع أن يأتي الهاتف بستة ألوان ، ويحتفظ بمعالج Snapdragon 865 ، وشاشة 120 هرتز ، ومجموعة الكاميرات الثلاثية.

 قامت سامسونج بتخفيض الشاشة إلى 1080 بكسل ، وخفض ذاكرة الوصول العشوائي إلى 6 جيجابايت فقط ، وتقليل المواصفات الأخرى مثل مستشعرات الكاميرا. لا يزال عرضًا رائع ، وسيقدّره المستخدمون بشكل خاص نظرًا لأنه سيأتي بسعر أقل.

سيتم بث الحدث على الهواء مباشرة في 23 سبتمبر في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي / الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية ، لكن سامسونج لا تقدم أي تفاصيل أخرى في هذا الوقت.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق