اخر الاخبار

كيفية تعيين Chrome و Gmail كمتصفح افتراضي وتطبيق البريد على iPhone

 

كيفية تعيين Chrome و Gmail كمتصفح افتراضي وتطبيق البريد على iPhone


إذا قمت بتعيين Chrome كمتصفحك الافتراضي ، فعند فتح رابط من تطبيق آخر ، سيتم فتحه في Chrome. وبالمثل ، إذا قمت بتعيين Gmail كتطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بك ، ففي أي وقت تضغط فيه على أيقونة بريد إلكتروني على الويب ، سيفتح تطبيق Gmail.


باستخدام Chrome يمكنك مزامنة Chrome على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي للوصول تلقائيًا إلى الإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة وطرق الدفع والإعدادات وعلامات التبويب المفتوحة مؤخرًا. والحصول على إجابات بسرعة من خلال نتائج البحث المخصصة من Google والتي تظهر فورًا أثناء الكتابة ، وتصفح بأمان مع الحماية المتقدمة من التهديدات مثل التصيد الاحتيالي والمواقع الخطيرة ، ويمكنك عرض علامات التبويب وفتحها بسهولة من خلال تصميم شبكة علامات تبويب منظمة.


أيضاً ، باستخدام Gmail يمكنك سحب رسالة بريد إلكتروني بسهولة بعد إرسالها مع التراجع عن الإرسال ، ويمكنك كتابة رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسرع باستخدام ميزة "الكتابة الذكية" أو الرد على رسائل البريد الإلكتروني بسرعة باستخدام "الرد السريع".


ويمكنك أيضاً ، جدولة رسائل البريد الإلكتروني لإرسالها في وقت أو تاريخ لاحق مع جدول الإرسال ، وحماية المعلومات الحساسة من الوصول غير المصرح به ، أو تحديد تاريخ انتهاء صلاحية للرسائل أو إزالة خيارات إعادة التوجيه والنسخ والطباعة والتنزيل بالوضع السري.


لتعيين Chrome و Gmail كمتصفحك الافتراضي وتطبيقات البريد الإلكتروني ، تأكد أولاً من تنزيل كل من Chrome و Gmail من App Store. ثم اتبع هذه الخطوات:


لتعيين Chrome كمتصفحك الافتراضي:


1. افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز iPhone أو iPad ، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى ترى "Chrome" واضغط عليه.

2. اضغط على "تطبيق المتصفح الافتراضي".

3. اختر "Chrome".


كيفية تعيين Chrome و Gmail كمتصفح افتراضي وتطبيق البريد على iPhone



لتعيين Gmail كتطبيق البريد الإلكتروني الإفتراضي:


1. افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز iPhone أو iPad ، ثم مرر لأسفل حتى ترى "Gmail" واضغط عليه.

2. اضغط على "تطبيق البريد الافتراضي".

3. اختر "Gmail".




بهذه الخطوات البسيطة يمكنك تعيين Chrome و Gmail كمتصفحك الافتراضي وتطبيقات البريد الإلكتروني على هاتفك آيفون وآيباد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق