اخر الاخبار

تتسرب عصا Android TV من Google مرة أخرى في صورة رسمية

 

تتسرب عصا Android TV من Google مرة أخرى في صورة رسمية



لن يكون حدث Google في 30 سبتمبر فقط حول Pixel 5 و Pixel 4a 5G ، حيث نتوقع أيضًا ظهور مكبر صوت ذكي جديد من Nest ، بالإضافة إلى عصا البث التلفزيوني Android TV / dongle التي تم تسريبها منذ فترة طويلة والتي تحمل الاسم الرمزي Sabrina .


هو جهاز مثل Android TV box ، ولكن في شكل دونجل. أو جهاز Chromecast dongle الذي يعمل بنظام Android TV. ويأتي مع جهاز تحكم عن بعد ، والوصول إلى مجموعة كاملة من تطبيقات Android TV بالطبع. يمكنك مشاهدة الصور الرسمية التي ظهرت مؤخرًا في اعلى الموضوع.


تتسرب عصا Android TV من Google مرة أخرى في صورة رسمية



ستعيد Google تسمية Android TV مرة أخرى ، وستعيدها إلى اسم Google TV الذي كانت تستخدمه قبل تغيير علامتها التجارية إلى Android TV. وسيتم تشغيل عصا البث الجديدة بواسطة Amlogic S905X2 SoC ، الذي يحتوي على وحدة المعالجة المركزية Cortex-A53 رباعية النوى ووحدة معالجة الرسومات Mali-G31MP2. ليس من الواضح مقدار ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين التي سيحصل عليها جهاز Google ، ولكن من أجل التشغيل السلس ، نأمل أن نرى ما لا يقل عن 2 جيجابايت و 16 جيجابايت على التوالي. في الواقع ، ذكرت شائعة سابقة أن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


من المتوقع أن يتم عرض Google Chromecast الجديد مع Google TV في نهاية شهر سبتمبر. من حيث السعر ، يكون الجهاز مع بعض الاحتمالات أقل من 100 يورو ، حتى أن بعض المصادر تتحدث عن أسعار تبلغ 50 دولارًا فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق