اخر الاخبار

إليك كل ما قد تكشف عنه شركة آبل في حدث Time Flies


إليك كل ما قد تكشف عنه شركة آبل في حدث Time Flies


تستعد شركة آبل للكشف عن مجموعة من المنتجات الجديدة يوم الثلاثاء في حدث "Time Flies". يمكن القول إنها واحدة من أكثر الأحداث التقنية التي تم الحديث عنها هذا العام ويرجع ذلك أساسًا إلى الارتباك حول ما إذا كانت Apple ستكشف عن iPhone 12 في حدث سبتمبر. ولكن الآن ، بعد بضع ساعات فقط من الحدث ، أصبح لدينا الآن المزيد من الوضوح بشأن ما ستعلنه آبل اليوم.

وفقًا لمسرب Apple الشهير Jon Prosser ، ستطلق شركة Apple ما يصل إلى أربعة منتجات جديدة ، بما في ذلك iPad 8 و iPad Air 4 و Apple Watch Series 6 و Apple Watch SE ، والتي من المتوقع أن تكون أكثر الساعات الذكية التي تمتلكها الشركة بأسعار معقولة.

 يدعي المسرب الموثوق أيضًا أن Watch Series 6 و Watch SE قد يطلق عليهما رسميًا Apple Watch Pro و Apple Watch على التوالي. تنتشر الشائعات أيضًا بأن Apple ستكشف عن بعض الميزات النهائية لنظام iOS 14 وأن شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها ستصدر الإصدار المستقر من iOS 14 و iPadOS 14 بعد الحدث مباشرة.

كما أكد الصحفي في بلومبرج مارك جورمان أن حدث يوم الثلاثاء لن يشهد iPhone 12 الذي طال انتظاره ، على الرغم من أنه لم يقدم لنا أي تفاصيل حول المنتجات التي ستكشف عنها Apple في هذا الحدث.

كما توقعت ، سيكون حدث "Time Flies" متاحًا عبر الإنترنت فقط بسبب جائحة COVID-19. ينطلق حدث "Time Flies" الذي تنظمه Apple اليوم في الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي (الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية) يوم الثلاثاء 15 سبتمبر.


يمكنك مشاهدة الحدث على قناة يوتيوب الرسمية من هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق