اخر الاخبار

جوجل تضيف وضع جديد للأطفال على أجهزة Android اللوحية


جوجل تضيف وضع جديد للأطفال على أجهزة Android اللوحية


أعلنت شركة Google اليوم عن Kids Space ، وهو وضع جديد للأطفال في مجموعة مختارة من أجهزة أندرويد اللوحية. في وضع Kids Space ، يمكن للأطفال الوصول إلى التطبيقات والكتب ومقاطع الفيديو.

من خلال اختيار اهتماماتهم ، سيرى أطفالك محتوى جديدًا وجذابًا للقراءة واللعب والإنشاء. يمكن للأطفال تخصيص تجربتهم من خلال إنشاء شخصيتهم الخاصة.
لتقييم واختيار التطبيقات "المعتمدة من قِبل المعلم" في Google Play ، عملت Google مع خبراء أكاديميين ومتخصصين في تعليم الأطفال لتحديد قواعد التقييم. 

بالنسبة إلى Kids Space ، قامت Google بالبناء على هذا الأساس وطبقت معايير الجودة الخاصة بها على مكتبة دائمة التوسع من التطبيقات والكتب في علامتي التبويب Play and Read.



جوجل تضيف وضع جديد للأطفال على أجهزة Android اللوحية


عملت Google مع كبار الناشرين لإتاحة كتب الأطفال الشهيرة مجانًا ، ولديها أكثر من 400 كتاب مجاني متوفر في الولايات المتحدة وحدها.

في علامتي التبويب "مشاهدة وإنشاء" ، يمكن لأطفالك مشاهدة مقاطع فيديو إبداعية وممتعة من YouTube Kids تشارك وتشجع الأنشطة خارج الشاشة.
وإذا كنت تبحث عن المزيد من التخصيص ، يمكن للوالدين تنزيل محتوى إضافي من Google Play.


سيكون الكمبيوتر اللوحي الجديد Lenovo Tab M10 HD Gen 2 هو أول جهاز لوحي يأتي مع وضع Kids Space الجديد. ستجلبه Google إلى الأجهزة اللوحية الأخرى في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق