اخر الاخبار

تسريب المواصفات الكاملة Galaxy S20 Fan Edition عبر الإنترنت


تسريب المواصفات الكاملة Galaxy S20 Fan Edition عبر الإنترنت


من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن الهاتف الذكي الجديد Galaxy S20 FE في الأشهر المقبلة. لقد رأينا بالفعل العديد من التسريبات حول هذا الهاتف الذكي القادم في الماضي. اليوم ، نشرت WinFuture المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy S20 FE. 

سيكون هناك نوعان مختلفان من Samsung Galaxy S20 FE و 4G و 5G. سيتم تشغيل متغير 4G بواسطة معالج Exynos 990 بينما سيتم تشغيل متغير 5G بواسطة معالج Snapdragon 865. كلا الخيارين سيدعمان عرض 120 هرتز وكاميرا ثلاثية في الخلف.

بصرف النظر عن النظام الأساسي المستخدم ، لا يختلف Galaxy S20 FE 4G و Galaxy S20 FE 5G. يتم دائمًا تثبيت شاشة مسطحة مقاس 6.5 بوصة تعتمد على SuperAMOLED مع فتحة صغيرة نسبيًا للكاميرا الأمامية ، والتي توفر دقة Full HD ممتدة مع 2400 × 1080 بكسل. إنها تحقق كثافة بكسل تبلغ 407 بكسل لكل بوصة ، وهي ليست بأي حال من الأحوال رائعة ، ولكنها بالتأكيد كافية تمامًا لمعظم المستخدمين.

تتميز شاشة Galaxy S20 FE بميزة كبيرة على طراز Galaxy Note 20 القياسي الأكثر تكلفة على الأرجح. بينما يعمل الجهاز الأرخص من جهازي Note الجديدين فقط بحد أقصى 60 هرتز ، فإن S20FE يصل حتى إلى معدل تحديث أقصى يبلغ 120 هرتز. يضمن ذلك عرضًا أكثر سلاسة لنقل المحتوى مثل الألعاب أو التمرير عبر محتوى الويب.

من أجل توفير التكاليف ، قامت سامسونج "فقط" بإعطاء لوحة Galaxy S20 FE غطاء مصنوع من Gorilla Glass 3. لا تحتوي اللوحة على حواف منحنية من الخلف وهي بشكل عام على قدم المساواة مع Galaxy S20 Plus. يوجد قارئ بصمات الأصابع أسفل سطح الشاشة مباشرة ، على الرغم من أنه لا يزال مفتوحًا سواء كان مرة أخرى مستشعرًا بالموجات فوق الصوتية أو تم استخدام البديل البصري الكلاسيكي.



بالنسبة للكاميرات ، تستخدم سامسونج تكوينًا ثلاثي الكاميرات لمستشعر 12 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية بفتحة f / 1.8 وطول حافة البكسل يبلغ 1.8 ميكرومتر في Galaxy S20 Fan Edition. من الواضح أن الكاميرا الرئيسية تتوافق مع تلك المضمنة في Note 20 العادي ، حيث تحتوي على ضبط تلقائي للصورة للكشف عن المرحلة المزدوجة ومثبت الصورة البصري.

تتميز الكاميرا ذات الزاوية العريضة في S20 FE أيضًا بدقة 12 ميجابكسل وتوفر مجال رؤية 123 درجة وفتحة عدسة f / 2.2. يبلغ طول حافة البكسل لمستشعر التركيز الثابت 1.12 ميكرومتر. كما توجد كاميرا زووم مع تكبير ثلاث مرات ، والتي تعمل بثمانية ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0.


يبلغ طول حافة هذا المستشعر ميكرومترًا واحدًا ، بالإضافة إلى التركيز التلقائي ، يحتوي أيضًا على مثبت صورة بصري. تعمل الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل مثيرة للإعجاب وتوجد في فتحة صغيرة جدًا نسبيًا أسفل الحافة العلوية للشاشة مباشرةً. يُعطى الحجم الأقصى للفتحة f / 2.0. بفضل معالجات الصور القوية من SoCs من Samsung و Qualcomm ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو بدقة 8K و 4K باستخدام Galaxy S20 FE.

تشتمل معدات S20 FE أيضًا على WiFi 6 و Bluetooth 5.0 و NFC والشحن اللاسلكي بما في ذلك الشحن العكسي. يوجد مكبرات صوت ستريو مع تحسين بواسطة AKG وإطار معدني.

 لا نعرف ، مع ذلك ، ما إذا كانت سامسونج ستستخدم ظهرًا مصنوعًا من "Glasstic" بدلاً من الزجاج. ومع ذلك ، فإن المظهر غير اللامع للظهر يوحي بالزجاج كمادة. بعد كل شيء ، فإن S20 FE دائمًا ما يكون معتمدًا من IP68 وبالتالي يتم تصنيفه على أنه مقاوم للماء والغبار.

بطارية 4500mAh كبيرة بما فيه الكفاية في كلا النوعين ، وبالتالي فهي تتوافق مع ما هو معروف من Galaxy S20 +. يمكن أيضًا شحنه بسرعة باستخدام وحدة إمداد طاقة مناسبة عبر منفذ USB من النوع C ، يبلغ سمك Galaxy S20 FE 8.4 ملم ويزن 190 جرامًا.

من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور ، سيتم تقديم  Galaxy S20 Fan Edition منذ البداية في مجموعة واسعة للغاية من الألوان التي كانت مؤخرًا غير مألوفة بالنسبة لشركة سامسونج. بالإضافة إلى الكلاسيكيات مثل الأبيض والأزرق ، يتضمن هذا أيضًا نماذج باللون البرتقالي والخزامي والأخضر والأحمر. يمكن أن يختلف مدى توفر متغيرات الألوان وفقًا للطراز ، لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن أن يتوفر الإصدار باللون "الأزرق الداكن" فقط كنموذج 5G .


لم نتلق حتى الآن أي معلومات رسمية عن سعر وتوافر هاتف Galaxy S20 FE ، المزود بنظام Android 10 و Samsung One UI 2.x. من المتوقع حاليًا تقديم مقدمة في نهاية سبتمبر أو بداية أكتوبر 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق