اخر الاخبار

فيسبوك يختبر ميزة تتيح للمستخدمين عرض قصص انستقرام من تطبيق فيسبوك الرئيسي


تختبر فيسبوك ميزة عرض قصص انستقرام من تطبيق فيسبوك الرئيسي


تختبر شركة فيسبوك ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض قصص انستقرام من تطبيق فيسبوك الرئيسي. حيث لاحظ بعض مستخدمي فيسبوك مؤخرًا أنه يمكنهم الآن مشاهدة قصص Instagram الخاصة بهم مباشرة من داخل تطبيق الشبكة الاجتماعية الرئيسي. 

ستعرف ما إذا كنت تنظر إلى قصة على فيسبوك أو انستقرام بناءً على اللون المحيط بصورة الملف الشخصي ، تحتوي قصص فيسبوك على دوائر زرقاء ، ويكون لقصص انستقرام نفس درجات اللون الوردي / البرتقالي لرمز التطبيق.




الميزة الجديدة ، التي رصدها مستخدم تويترec_wife وأكدتها فيسبوك لمستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا ، هي "اختبار محدود في الوقت الحالي". بينما سمح فيسبوك للمستخدمين بنشر قصة Instagram الخاصة بهم على فيسبوك لبعض الوقت ، فإن الاختبار الأخير يعمل بشكل مختلف قليلاً.

مع التغيير ، يمكن لمستخدمي انستقرام اختيار جعل قصصهم قابلة للعرض لمتابعيهم على فيسبوك أيضًا. تشير الشركة إلى أنها تتطلب من كلا الجانبين الاشتراك وربط حساباتهما على فيسبوك و انستقرام معًا.

 يقول فيسبوك في لقطة شاشة لهذه الميزة: "الأشخاص على Facebook الذين لا يتابعونك على Instagram لا يمكنهم رؤية قصتك". "سترى مشاهدات القصة والردود على Instagram."

بمعنى آخر ، يمكن لأصدقاء فيسبوك الذين يتابعونك أيضًا على انستقرام مشاهدة قصة انستقرام و فيسبوك بدون مغادرة تطبيق فيسبوك مطلقًا.


يأتي الاختبار مع استمرار فيسبوك في طمس الخطوط الفاصلة بين انستقرام وشبكته الاجتماعية الرئيسية. تعمل الشركة أيضًا على دمج المراسلة بين التطبيقين ، وهو جزء من خطة أكبر لربط "مجموعة التطبيقات" الخاصة بها معًا بشكل أوثق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق