اخر الاخبار

تم إطلاق Vivaldi 3.2 بواجهة علامات تبويب محسنة لنظام اندرويد


إطلاق Vivaldi 3.2 بواجهة علامات تبويب محسنة لنظام اندرويد




تم إطلاق إصدار متصفح الويب Vivaldi 3.2 لنظام التشغيل أندرويد اليوم ، حيث يوفر التحديث الجديد وظائف تعقب وحظر إعلانات محسّنة بالإضافة إلى إدارة محسّنة لعلامات التبويب وعدد من المزايا والتحسينات الإضافية.

 كما هو الحال مع التحديثات الأخرى ، يأتي Vivaldi 3.2 مع تحسينات طفيفة أخرى مثل تغيير الخلفيات تلقائيًا على Speed ​​Dial عندما تكون في الوضع المظلم ، ويمكن مزامنة صور الملف الشخصي عبر تثبيتات Vivaldi ، وقد تلقت ميزة "Copy to note" إصلاحًا بعد المستخدمين واجهت صعوبات.

الميزة الكبيرة في هذا التحديث هي إعادة تنظيم واجهة علامات التبويب. مع نقل جميع أزرار وظيفة علامة التبويب إلى الشريط السفلي ، سيتمكن المستخدمون من الضغط عليها بيد واحدة فقط. تتيح لك هذه الأزرار فتح علامات التبويب والتبديل إلى الوضع الخاص وإظهار علامات التبويب المغلقة مؤخرًا وقائمة علامات التبويب المتزامنة.



إطلاق Vivaldi 3.2 بواجهة علامات تبويب محسنة لنظام اندرويد



يقدم تحديث متصفح الويب Vivaldi 3.2 الآن ، حظرًا مخصصًا وقوائم إلغاء حظر للسماح لك باختيار المواقع التي تريد منع أدوات التتبع والإعلانات عليها ؛ يتيح لك هذا التحكم الإضافي وضع مواقع مزعجة حقًا في سلسلة مع الاستمرار في دعم مواقعك المفضلة من خلال عائدات الإعلانات.




إطلاق Vivaldi 3.2 بواجهة علامات تبويب محسنة لنظام اندرويد



أيضاً ، تم تغيير أسم علامة تبويب فيفالدي الآن بإسم شريط علامات التبويب. قالت الشركة إن هذا يوفر التوحيد عبر إصدارات سطح المكتب والجوال من المتصفح. إذا لم تكن من محبي شريط علامات التبويب على الهاتف المحمول ، فلديك دائمًا خيار تعطيله في الإعدادات.

مزيد من التحسينات في إصدار Vivaldi هذا بما في ذلك تحسينات وإصلاحات صغيرة ولكنها جديرة بالملاحظة:

* لون سعيد: سيتغير مظهر الخلفية للطلبات السريعة الآن بسهولة إلى الوضع المظلم - فبعضها يبتهج للمستخدمين على أجهزة Huawei.

* تصفح بشكل أفضل في الوضع الأفقي: لن يظهر الشريط السفلي الآن عند بدء تشغيل Vivaldi في الوضع الأفقي - مما يوفر مساحة أكبر للشاشة.

* المزامنة مع صورة: ستعرض إعدادات المزامنة الآن صورة ملف تعريف المستخدم عند تسجيل الدخول أثناء استخدام المزامنة عبر عمليات تثبيت Vivaldi على الأجهزة الأخرى.


* ملاحظات ، تم تحسينها بشكل أكبر: "نسخ إلى ملاحظة" في ميزة Notes الفريدة في Vivaldi أصبحت الآن خالية من الأخطاء للمستخدمين الذين يواجهون صعوبات - وهو إصلاح كبير للاستقرار.

لتحميل أو تحديث متصفح Vivaldi للهاتف المحمول ، توجه إلى متجر Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق