اخر الاخبار

سيصل هاتف BlackBerry 5G يعمل بنظام اندرويد ولوحة مفاتيح فعلية في عام 2021


سيصل هاتف BlackBerry 5G يعمل بنظام اندرويد في عام 2021


أبرمت Onward Mobility ، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة ، شراكة مع BlackBerry و FIH Mobile ، وهي شركة تابعة لمجموعة Foxconn Technology Group ، لتصميم وتصنيع أجهزة الهاتف المحمول التي تحمل علامة Blackberry 5G. 

أعلنت شركة Onward Mobility أنها ستطلق هاتف ذكي 5G BlackBerry Android جديد مع لوحة مفاتيح فعلية ، في النصف الأول من عام 2021 في أمريكا الشمالية وأوروبا.

ستجري شركة Onward Mobility تخطيط المنتجات وتطوير السوق لهواتف BlackBerry الذكية في أمريكا الشمالية ، وسيقوم FIH Mobile بتصميم وتصنيع أجهزة BlackBerry وفقًا لإرشادات صارمة لضمان سلامة المكونات والجهاز وسلسلة التوريد.

"يسر BlackBerry أن تقدم Onward Mobility جهاز هاتف ذكي BlackBerry 5G مزودًا بلوحة مفاتيح فعلية تستفيد من معاييرنا العالية للثقة والأمان المرادف لعلامتنا التجارية. قال جون تشين ، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة BlackBerry ، "نحن متحمسون لأن العملاء سيختبرون الأمان على مستوى المؤسسات والحكومة والإنتاجية المتنقلة التي سيوفرها هاتف BlackBerry 5G الذكي الجديد".

قال المدير التنفيذي لشركة FIH Mobile: "بصفتنا موردًا حصريًا لشركة Onward Mobility ، فإننا ملتزمون بتقديم أجهزة BlackBerry 5G جديدة إلى السوق ، وذلك باستخدام خبرتنا العميقة في التصميم والتصنيع وتوريد المكونات وإدارة الخدمات اللوجستية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق