اخر الاخبار

هواوي تعلن عن MateBook X مع شاشة عرض كاملة مقاس 13 بوصة


هواوي تعلن عن MateBook X  مع شاشة عرض كاملة مقاس 13 بوصة


أعلنت شركة هواوي عن MateBook X 2020 ، نسخة مطورة من طراز MateBook X في الصين. يتميز بشاشة عرض كاملة بحجم 13 بوصة 3K LTPS مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90٪ ، وكاميرا ويب منبثقة ، وجسم خفيف الوزن مصنوع من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم يبلغ وزنه 13.6 مم.

 يأتي مع أحدث معالجات Intel Core من الجيل العاشر مع ابتكار تقنية تبديد الحرارة التي لا تصدر أي ضوضاء. إنه مزود بلوحة لمس حساسة للضغط جديدة ، والتي تقدم اهتزازًا عند استخدامها. تحتوي لوحة اللمس أيضًا على ميزة مشاركة هواوي المصممة للتعاون متعدد الشاشات فقط عن طريق لمس لوحة اللمس على الهاتف المحمول بحيث يمكن تشغيل واجهة الهاتف مباشرة على شاشة الكمبيوتر. يتميز بمستشعر بصمة الإصبع مدمج في زر التشغيل وشريحة أمان مستقلة مدمجة للحماية على مستوى الأجهزة.


تميز بسماعات رباعية عالية ومنخفضة التردد ، ويأتي مع خوارزميات صوتية جديدة لتجربة صوت محيط غامرة. يقلل تصميم الميكروفون المزدوج الحافة من تداخل الضوضاء المحيطة والصدى من أجل تسجيل واضح ودقيق ، حتى على مسافة تصل إلى 5 أمتار.

هواوي تعلن عن MateBook X  مع شاشة عرض كاملة مقاس 13 بوصة


يأتي جهاز هواوي MateBook X بألوان الزمرد الأخضر و الرمادي و الفضة الصوفي و اللون الزهري ، الطلبات المسبقة في الصين موجودة بالفعل ويطلب إصدار Core i5 ، 8GB / 512GB بـ 7.999 يوان صيني حوالي 1150 دولارًا ، نفس المعالج المقترن بذاكرة 16 جيجا بايت / 512 جيجا بايت بسعر 8999 يوان صيني حوالي 1300 دولار و Core i7 مع 16 جيجا بايت من تبلغ تكلفة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 512 جيجابايت للتخزين الداخلي 9999 يوان صيني حوالي 1450 دولارًا أمريكيًا. ستبدأ هواوي في شحن الكمبيوتر المحمول الجديد في 24 أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق