اخر الاخبار

سامسونج تطرح تحديث One UI 2.5 لسلسلة Galaxy S20


سامسونج تطرح تحديث One UI 2.5 لسلسلة Galaxy S20


قدمت شركة سامسونج مفاجأة لمالكي أجهزة Galaxy S20. حيث يتم الآن طرح تحديث One UI 2.5 لمجموعة Galaxy S20. قدمت سامسونج One UI 2.5 مع سلسلة Galaxy Note 20.

 إنه أمر رائع أن لا تأخر الشركة مالكي أجهزة Galaxy S20 وأن لا تجعلهم ينتظرون وقتًا طويلاً لتجربة جميع الميزات الجديدة والتحسينات المضمنة في أحدث نسخة من واجهة أندرويد المخصص.

يجلب تحديث One UI 2.5 عددًا من ميزات Galaxy Note 20 إلى تشكيلة S20. أكثر هذه الميزات إثارة للاهتمام هو دعم Wireless DeX ، والذي يتيح لك عكس شاشة هاتفك على أجهزة التلفزيون المدعومة واستخدامها كلوحة لمس.

يجلب التحديث ميزتان جديدتان للكاميرا ، مثل حقيقة أن Pro Video Mode يمكنه الآن التبديل يدويًا بين ميكروفونات الهاتف المختلفة ، ويدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية. إلى جانب ذلك ، تم تحديث تطبيق الملاحظات ، ويمكنه الآن مزامنة التسجيلات الصوتية مع الملاحظات المكتوبة. 


بدأت سامسونج في طرح هذا التحديث في أسواق أوروبا عبر الهواء. لن يمر وقت طويل الآن قبل أن يتم إرسال البرامج الثابتة إلى الأسواق الأخرى أيضًا. يجب أن تحصل متغيرات LTE للهواتف على التحديث قريبًا.

تقول شركة سامسونج إن التحديث الجديد سيتم طرحه اعتبارًا من اليوم ، لمجموعة Galaxy S20 ، لكنه لا يوفر تفاصيل البلد. بالإضافة إلى سلسلة Galaxy S20 ، يأتي التحديث أيضًا "تدريجيًا" إلى هواتف Samsung الرئيسية الأخرى بما في ذلك Galaxy S10 و Galaxy Note 10 وهواتف سامسونج القابلة للطي الحديثة مثل Galaxy Fold و Galaxy Z Flip 5G ، كما تقول الشركة.

لمعرفة المزيد عن مزايا تحديث One UI 2.5 ، يمكنك زيارة مدونة سامسونج من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق