اخر الاخبار

برنامج عارض صور WebP مجاني لأجهزة Windows 10 و Mac و Linux


برنامج عارض صور WebP مجاني


WebP هو تنسيق صور حديث تم تطويره بواسطة شركة Google ، وهو أصغر حجمًا نسبيًا من تنسيقات مثل JPEG و PNG ويوفر صورًا ذات جودة أفضل ولكن بحجم صغير. 

على الرغم من أن العديد من المتصفحات الحديثة مثل Microsoft Edge و Google Chrome و Firefox وما إلى ذلك ، تتيح لك عرض صور WebP ، إلا أن هناك بعض برامج عارض الصور WebP المجانية المتاحة أيضًا والتي توفر المزيد من الميزات لعرض صور WebP. يغطي هذا المضوع برنامج عارض صور WebP مجاني لنظام التشغيل Windows 10 و لنظام Mac و Linux.

تطبيق lightGallery هو برنامج عارض WebP مفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows 10 و لنظام Mac و Linux. يتميز بواجهة خالية من الفوضى ولا يوجد سوى شريط قوائم في الجزء العلوي لاستخدام الخيارات المتاحة. الميزة الفريدة التي تأتي مع هذا البرنامج هي أنه يمكنه تشغيل صور WebP المتحركة أيضًا.

يمكنك أضافة صور WebP باستخدام قائمة File. كما يدعم خاصية السحب والإسقاط لإضافة الصور. لجعلها مريحة للمستخدمين ، تظهر الصور المصغرة للصور المضافة في الجزء السفلي من واجهتها. إذا كنت لا تريد رؤية الصور المصغرة ، فيمكنك إخفاؤها باستخدام قائمة الصور المصغرة.

برنامج عارض صور WebP مجاني



يأتي أيضًا مع خيار التشغيل التلقائي أو عرض الشرائح الذي يعرض الصور التالية تلقائيًا. يمكن أيضًا ضبط سرعة التشغيل التلقائي بالمللي ثانية باستخدام خيار السرعة ضمن قائمة العرض.

 هناك بعض الميزات الأخرى التي يمكنك استخدامها مثل تعيين وضع العرض أو النمط لفتح الصور التالية ، وتغيير حجم معاينة الصورة المصغرة ، وتعطيل التشغيل التلقائي ، وما إلى ذلك.

قم بتنزيل هذا البرنامج باستخدام هذا الارتباط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق