اخر الاخبار

توضح سامسونج عناصر التحكم باللمس المتوفرة في Galaxy Buds Live في مقطع فيديو جديد


توضح سامسونج عناصر التحكم باللمس المتوفرة في Galaxy Buds Live



أطلقت سامسونج الأسبوع الماضي سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds Live ، إلى جانب الهواتف الذكية الجديدة من سلسلة Note20 و Galaxy Watch3. أهم ما يميز سماعة Galaxy Buds Live هو تصميمه الفريد.

 أيضًا ، تتميز سماعات الأذن هذه بإلغاء الضوضاء النشط (ANC) للنوع المفتوح ، مما يتيح لك ضبط عوامل التشتيت مثل مرور السيارات وآلات الغسيل بصوت عالٍ ، مع الاستمرار في ضبط الإعلانات والمحادثات المهمة.


واليوم نشرت شركة سامسونج اليوم مقطع فيديو جديدًا يشرح عناصر التحكم باللمس المتوفرة في Galaxy Buds Live ، شاهد الفيديو أسفل.








تم تصميم Galaxy Buds Live لإضفاء الحيوية على صوتك. من خلال الجمع بين الخبرة الصوتية لـ AKG وإرث سامسونج من ابتكارات الأجهزة ، يقدم Galaxy Buds Live تجربة صوتية غامرة حقًا. مع مكبر الصوت 12 ملم وقناة الجهير ، يبدو الصوت عميقًا وغنيًا ، مما يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي أرادها الفنان. 


بفضل ثلاثة ميكروفونات ووحدة لاقط الصوت ، تكون سماعات الأذن في المنزل بصوتك وتضمن أنك دائمًا ما تكون بصوت عال وواضح على الهاتف. تتميز سماعات الأذن هذه بإلغاء الضجيج النشط (ANC) للنوع المفتوح ، مما يتيح لك ضبط عوامل التشتيت مثل تمرير السيارات وآلات الغسيل الصاخبة ، مع الاستمرار في القدرة على الاستماع إلى الإعلانات والمحادثات المهمة.


ستوفر سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live من سامسونج ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) على الرغم من أنها لن تغلق قناة الأذن تمامًا. سيسمح الغلاف المطاطي الإضافي للمستخدمين بتعديل حجم الفاصوليا لتناسب آذانهم بشكل أفضل. ستكون حافظة الشحن اللاسلكي أصغر من حافظة Galaxy Buds + الصغيرة بالفعل ، وستشبه شكل Apple AirPod أكثر.


يمكنك طلب سماعات الأذن Galaxy Buds Live الجديدة هنا في Amazon.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق