اخر الاخبار

تقدم جوجل مدفوعات ببصمة الإصبع إلى سطح المكتب


تقدم جوجل مدفوعات ببصمة الإصبع إلى سطح المكتب


تختبر Google إمكانات الدفع البيومترية التي تشبه التطبيقات الأصلية بنقرة واحدة والتي يطلق عليها تأكيد الدفع الآمن على سطح المكتب ستتوفر هذه الإمكانات لمستخدمي Chrome في الأشهر المقبلة.

حيث تعمل Google مع منصة معالجة الدفع Stripe لتجربة نموذج أولي تجريبي جديد ، علم Techtsp. يتم بناء نموذج Google الأولي على مصادقة 3D Secure 2.0 لمدفوعات بطاقات الائتمان من خلال Stripe. الهدف من التجربة التجريبية هو التحقق من صحة تسجيل بصمات الأصابع وتجربة المستخدم.

تعتمد مصادقة (3D Secure (3DS لمدفوعات البطاقات على مدخلات المقاييس الحيوية في التطبيقات المحلية مثل Google Pay والعديد من تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الأخرى.

تريد Google تزويد المستخدمين بتجربة دفع بيومترية مماثلة في Chrome عبر الأجهزة بما في ذلك سطح المكتب. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه WebAuthn to Pay من Google مفيدًا.

ستعمل Google على إنهاء واجهة برمجة التطبيقات استنادًا إلى تعليقات Origin Trial واستكشاف التصميم للأنظمة الأساسية الأخرى في وقت لاحق من هذا العام. وفي الوقت نفسه ، تخطط Google لشحن هذه الميزة إلى جميع منصاتها بما في ذلك Windows و Android بحلول الربع الثاني من عام 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق