اخر الاخبار

تؤكد شركة سامسونج الشائعات المتعلقة بـ Galaxy S20 FE ويظهر الهاتف في ملصق مسرب


تؤكد شركة سامسونج الشائعات المتعلقة بـ Galaxy S20 FE



لقد سمعنا عن هاتف ذكي قادم من  شركة سامسونج يسمى Galaxy S20 FE. يشاع أن هذا ، هو نسخة مخففة من هاتف Galaxy S20 والتي كانت تُعرف سابقًا باسم  Galaxy S20 Lite (أو Galaxy S20 Fan Edition).

الآن ، لم تعد هذه شائعة نظرًا لظهور نوعين مختلفين من Galaxy S20 FE على موقع الويب البلغاري لشركة سامسونج. كشفت القائمة أيضًا أن هذا الهاتف سيأتي في خيارين: Galaxy S20 FE القياسي و Galaxy S20 FE 5G الأعلى سعراً. و أيضاً ظهر ملصق للهاتف على الإنترنت يوضح جوانب تصميم الهاتف ، ليأكد تلك الشائعات.

سيكون للجهاز بعض أوجه التشابه مع هاتف Samsung Galaxy S20 ،  يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 / 6.4 بوصة مع فتحة مركزية للكاميرا الأمامية. من المحتمل أن يدعم الجهاز معدل تحديث 120 هرتز وسيأتي مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 SoC (متغير 5G).

و من المحتمل أن يأتي خيار 4G LTE منخفض السعر بمعالج مختلف. سيحتوي كلا الخيارين على 6 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. من المحتمل أن يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وسيعمل بنظام Android 10 تحت One UI 2.5 / ولن يحتوي Galaxy S20 FE على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، ويجب أن يحتوي على قارئ بصمات أصابع مدمج.

ويُعتقد أن كاميرا S20 FE تحتوي على كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل من سوني IMX555 وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. من المتوقع أن تحتوي كاميرا الصور الشخصية على مستشعر بدقة 32 ميجابكسل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق