اخر الاخبار

RecordCast: أداة بسيطة وفعالة لتسجيل الشاشة بدون برامج


RecordCast: أداة بسيطة وفعالة لتسجيل الشاشة بدون برامج


يعد تسجيل الشاشة أبسط وأرخص طريقة لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، ليس فقط دروس الفيديو ، ولكن رسائل الفيديو للتواصل عبر الإنترنت مع الطلاب والأسر والزملاء وجعل التدريس القائم على التعلم المدمج أكثر فعالية.

 RecordCast هي أداة تسمح لك بالتقاط شاشة الكمبيوتر وإنشاء مقاطع فيديو لمشاركتها على الشبكة ، دون تثبيت أي برنامج. هناك العديد من البرامج من هذا النوع في السوق ، وهي تحظى بتقدير كبير في المجالات التعليمية والتكنولوجية لإنشاء الدروس ومقاطع الفيديو التعليمية. تكمن خصوصية RecordCast في حقيقة أنه لا يتطلب تثبيت البرامج وتسجيلها.

ماذا يفعل RecordCast؟
هذه الأداة مثالية للمبتدئين والخبراء على حد سواء ، حيث إنها تغطي مجموعة كاملة من الميزات التي تحتاجها لعرضك التقديمي:

* سجل الشاشة ، وسجل كل نقرة وحركة على الجهاز.
* يسمح بتحرير الفيديو ويساعدك على التخلص من الأخطاء المرئية من المقطع.

* يمكن مشاركته بسهولة حتى يتمكن أي شخص من مشاهدة عرض الفيديو الخاص بك.



RecordCast: أداة بسيطة وفعالة لتسجيل الشاشة بدون برامج



كيفية استخدام RecordCast؟
من خلال بضع نقرات ، يمكنك البدء في تصوير فيديو لشاشة الكمبيوتر والصوت (لصوتنا الذي يوضح ما هو مؤطر). في أي وقت ، من الممكن إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه من حيث تمت مقاطعته ولكن أيضًا لقطع جزء من الفيديو أو بدء العمل من نقطة الصفر.


يحتوي RecordCast على وظائف صوتية أساسية للميكروفون ونظام الصوت وعدم وجود صوت. لا يجعل تسجيل الشاشة عملية معقدة ، لأنه يوفر بدقة ما هو مطلوب لفيديو كامل. بالنسبة لسجل أساسي ، فإنه يضيف خيارات تحرير الفيديو وخيارات المشاركة التي تجعل التجربة ليست ممتعة فحسب ، بل إنها مفيدة أيضًا. أخيرًا ، يمكن تنزيل التسجيل كملف mp4 أو تحميله على يوتيوب.




RecordCast: أداة بسيطة وفعالة لتسجيل الشاشة بدون برامج


من يحتاج إلى أداة RecordCast؟
تم تصميم الأداة مع مراعاة الاستخدامات التالية:

1) عروض الفيديو في المدارس.
يعزز الفيديو تجربة التعلم ، حيث يمكن للمدرسين تسجيل المحاضرات التي قد يشاهدها الطلاب لاحقًا. علاوة على ذلك ، فهو يساعد كثيرًا في تقديم التفسيرات المرئية / الصوتية الدقيقة التي تساعد الطلاب على الفهم والتعلم بسرعة.

2) عروض فيديو للشركات
RecordCast مفيد للعروض التقديمية داخل الشركات. يمكنهم التبديل بين الأقسام ، واستخدامهم في الاجتماعات ، وربط أعضاء الفريق في مناطق جغرافية مختلفة.

3) عروض فيديو للمطورين
كما أنه يساعد كثيرًا للمطورين. من تحديد الأخطاء إلى حل المشكلات ، يسهل برنامج RecordCast مشاركة أفكارك مع زملائك.


هذه هي ثلاثة أجزاء تستهدف RecordCast ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الأداة لأغراض أخرى مختلفة.



RecordCast: أداة بسيطة وفعالة لتسجيل الشاشة بدون برامج



فى الختام

إذا كنت تبحث عن أداة مجانية وفعالة لالتقاط الشاشة ، فننصحك بإلقاء نظرة فاحصة على RecordCast. من خلال واجهة رسومية عملية وبديهية ، تتيح RecordCast لمستخدميها الاحتفاظ بتسجيلات الفيديو دون عناء لما يحدث على شاشة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق