اخر الاخبار

تسريب سعر هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 2


تسريب سعر هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 2


ستطلق شركة سامسونج هاتف Galaxy Z Fold 2 في الأول من سبتمبر 2020 في حدث Unpacked. تم تسريب الكثير من تفاصيل الجهاز بالفعل ، وكان السؤال الأكبر الذي لم تتم الإجابة عليه هو سعر الهاتف.

الآن كشفت شركة WinFuture الموثوقة في التسريبات ، عن سعر الجهاز ، وهو أفضل من المتوقع. على الرغم من الميزات المحسّنة بشكل كبير مع شاشة جديدة أكبر وشاشة أمامية معدلة. سيكون السعر أقل بقليل من 2000 يورو.

إذا كان الجيل الأول من Galaxy Z Fold لا يزال بسعر 2100 يورو ، فإن سعر الطراز الأعلى المطلق الجديد من تشكيلة هواتف Samsung الذكية لهاتف Galaxy Z Fold 2 5G ينخفض ​​إلى 1999 يورو "فقط". 

يحتوي هاتف Galaxy Z Fold 2 5G الجديد على 256 جيجا بايت من ذاكرة الفلاش الداخلية في نسخة الذاكرة الوحيدة المعلن عنها سابقًا. لا توجد فتحة لبطاقة microSD في الطراز الجديد أيضًا. على الرغم من ذلك ، فهو أفضل بكثير ، مع دعم 5G ، وعدم وجود درجة ، وشاشة غطاء أكبر وزجاج فائق النحافة.

سيتم بث حدث Unpacked 2 في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي / حوالي الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية في 1 سبتمبر.


سيبدأ الهاتف أيضًا في الطلب المسبق قريبًا ، وقد تم بالفعل تسريب إعلان تجاري للجهاز ، والذي يعرض شاشتين "غامرتين" ، ودعم 120 هرتز الجديد ، ووضع المرن الجديد ، وتعدد المهام المحسّن و dex اللاسلكي. ، والتي يمكن رؤيتها أدناه:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق