اخر الاخبار

آبل تطلق الإصدار التجريبي الثالث العام من watchOS 7


آبل تطلق الإصدار التجريبي الثالث العام من watchOS 7


بعد إتاحة أول برنامج تجريبي لساعة Apple Watch في وقت سابق من هذا الشهر ، أصدرت شركة آبل الإصدار التجريبي الثالث الآن لمختبري watchOS 7 العامين. لقد وصل بعد يوم واحد فقط من إصدار شركة آبل أحدث إصدار تجريبي لمطوري watchOS 7.

يجلب نظام watchOS 7 لساعة Apple Watch ميزات جديدة بارزة مثل تتبع النوم ، ومشاركة وجه الساعة ، وتتبع أنواع جديدة من التدريبات ، واكتشاف غسل اليدين ، وغيرها المزيد من المزايا والتحسينات.


إذا كنت مسجلاً في الإصدار التجريبي العام من watchOS 7 ، فيمكنك العثور على التحديث من خلال التوجه إلى تطبيق Watch على جهاز iPhone> عام> تحديث البرنامج. استمر في التحقق مرة أخرى إذا كنت لا ترى الإصدار التجريبي 3 على الفور حيث يتم طرحه للجميع في البرنامج.

إذا لم تكن قد جربت الإصدار التجريبي العام حتى الآن وترغب في ذلك ، فيمكنك التوجه موقع الويب التجريبي العام من Apple بعد تشغيل الإصدار التجريبي iOS 14 على جهاز iPhone الخاص بك المتصل بـ Apple Watch (إرشادات حول تثبيت الإصدار التجريبي العام من iOS 14) واتباع خطوات تنزيل الإصدار ، فقط ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الرجوع إلى إصدار سابق إلى watchOS 6 بعد تثبيته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق