اخر الاخبار

تسريب دليل مستخدم ساعة سامسونج Galaxy Watch 3


تسربت دليل مستخدم ساعة سامسونج Galaxy Watch 3



بعد تسريب كل المواصفات تقريبًا حول ساعة سامسونج القادمةGalaxy Watch 3  قام Evan Blass الملقب بـ EvLeaks  الآن ، بتسريب دليل المستخدم الخاص بالساعة الذكية Galaxy Watch 3.

يمكن رؤية هذا الدليل هنا وبالطبع يؤكد الحجم الكبير ما تم تسريبه بالفعل خلال الأسابيع القليلة الماضية. على سبيل المثال ، يبدو أن تطبيق Microsoft Outlook سيحل محل تطبيق البريد الإلكتروني Samsung ، وأيضًا ستشحن الساعة بوظيفة PowerPoint عن بعد من getgo. سيأتي أيضًا مع مسجل صوت مدمج.


ستحتوي ساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch 3 على Gorilla Glass DX ، وسيحتوي على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 8 B للتخزين ، و GPS و WLAN و Bluetooth ، وفي بعض الإصدارات LTE. ستكون مقاومة للماء حتى 50 م ومعدل IP68 / MIL-STD 810G.

سيحتوي الطراز 41 مم على بطارية 287 مللي أمبير في الساعة ، بينما يحتوي 45 ملم على بطارية 340 مللي أمبير في الساعة مع الشحن اللاسلكي Qi ، ووقت تشغيل يصل إلى 56 ساعة.

سيسمح وقت التشغيل الطويل هذا بميزات مثل تتبع النوم ، بما في ذلك تتبع مرحلة حركة العين السريعة. ستشمل الساعة الذكية أيضًا مخطط كهربية القلب ، وتكتشف مستويات الضغط والخطوات وتدعم 39 وضعًا رياضيًا مختلفًا.

لم يتم تسريب معلومات الأسعار والتوافر حتى الآن ، ولكن يجب أن نعرف المزيد كثيرًا الأسبوع المقبل عندما أعلنت سامسونج عن الساعة الذكية في حدث Unpacked الخاص بهم.

لتحميل دليل المستخدم الخاص بالساعة الذكية Galaxy Watch 3 من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق