اخر الاخبار

يجلب فيسبوك مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية إلى التطبيق


يجلب فيسبوك مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية إلى التطبيق
Facebook



أعلن فيسبوك اليوم أنه سيجلب مقاطع فيديو موسيقية رسمية إلى فيسبوك في الولايات المتحدة. اعتبارًا من نهاية هذا الأسبوع ، سيتمكن مستخدمو فيسبوك في الولايات المتحدة من استكشاف مقاطع الفيديو الموسيقية ومشاهدتها ومشاركتها عبر مختلف أنواع الموسيقى.

 من أجل هذه الميزة ، عملت فيسبوك مع شركاء في الهند وتايلاند لبناء أساس تجربة فيديو موسيقي على فيسبوك. يسعدنا الآن إطلاقها في الولايات المتحدة بالشراكة مع Sony Music Group و Universal Music Group و Warner Music Group و Merlin و BMG و Kobalt وغيرها الكثير عبر مجتمع الموسيقى المستقل والناشرين والمجتمعات.

يطلق فيسبوك وجهة جديدة للموسيقى في Facebook Watch حيث يمكنك استكشاف مقاطع الفيديو الموسيقية حسب النوع أو الفنان أو الحالة المزاجية ، بالإضافة إلى قوائم التشغيل ذات الطابع مثل "Hip Hop MVPs" و "Trailblazers of Pop" و "Epic Dance Videos".

يجلب فيسبوك مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية إلى التطبيق
Facebook


 ستجد أيضًا قوائم تشغيل في الوقت المناسب مثل "Popular This Week" و "New This Week". يمكنك أيضًا متابعة الفنانين المفضلين لديك للبقاء على اطلاع ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو الموسيقية والمشاركات في "آخر الأخبار".

 يمكنك متابعة فنان مباشرةً من مقطع فيديو موسيقي والنقر عليه من مقطع فيديو إلى صفحته لمعرفة المزيد عنه والعثور على معلومات مثل موعد أدائه التالي ومكان شراء الموسيقى.

مثل أي فيديو على فيسبوك ، يمكنك الرد على مقاطع الفيديو الموسيقية التي تهمك أو التعليق عليها ومشاركتها أو تعكس مزاجك الحالي عبر موجز الأخبار والمجموعات و Messenger. يمكنك أيضًا اكتشاف فنانين جدد من مقاطع الفيديو الموسيقية التي يشاركها الأصدقاء في News Feed ، والتواصل مع المعجبين الذين يشاركون شغفك في مجموعة Facebook المخصصة للفنان المفضل لديك ، والتفاعل مع مقطع فيديو في الوقت الفعلي عند عرضه لأول مرة.


وذكرت فيسبوك عبر منشور على مدونتها الرسمية ، أنها ستستمر في العمل مع شركائا في الموسيقى لبناء تجارب اجتماعية فريدة وإدخال الموسيقى في طرق تواصل الأشخاص ومشاركتهم.

وذكرت أنها في الأسابيع المقبلة ، ستضيف المزيد من مقاطع الفيديو الموسيقية المفضلة لديك إلى Facebook. ومع مرور الوقت ، ستقدم المزيد من الميزات لمساعدة محبي الموسيقى على مشاركة الموسيقى واكتشافها والتواصل حولها على Facebook.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق