اخر الاخبار

ون بلس تقول أن OxygenOS 11 سيجلب بعض عناصر التصميم الجديدة


ون بلس تقول أن OxygenOS 11 سيجلب بعض عناصر التصميم الجديدة


ذكر الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau عبر المنتديات اليوم لتقديم تحديث عن تواريخ إصدار معاينة مطور البرامج الأحدث لـ OxygenOS 11. وستقوم الشركة بإصدار معاينة المطورين النهائية في 10 أغسطس ، مما يتيح للأعضاء فرصة لبدء اختبار بعض الميزات الجديدة ومشاركة التعليقات.

وذكر الرئيس التنفيذي أن تحديث OxygenOS 11 سيجلب "بعض عناصر التصميم الجديدة" والعديد من الميزات المتوقعة. يجب أن يستند OxygenOS 11 إلى Android 11 ، حيث لا يقتصر الأمر على التحسينات من إصدار Android الرئيسي التالي فحسب ، بل أيضًا الميزات التي وعدت بها الشركة.

من بين تلك الميزات التي ستقوم الشركة بجلبها ، ميزة Always-On Display التي تم طلبها كثيرًا ، وهو أمر أثاره الرئيس التنفيذي مؤخرًا ، ووظائف أخرى جمعت تعليقات بشأنها كجزء من مبادرة IDEAS.

 بالإضافة إلى ذلك ، أعادت الشركة التأكيد على الأداء السلس للغاية ، وواجهة المستخدم النظيفة ، وخفة الوزن ، والعديد من التخصيصات. من الممكن أن يكون لدى الشركة بعض تعديلات واجهة المستخدم الرئيسية في الأعمال للإصدار الرئيسي التالي لـ OxygenOS ، حسب التخمين من المنشور.

ومن المتوقع ، أن تكون الدفعة الأولى من الأجهزة التي تتلقى التحديث هي أحدث العلامات التجارية سلسلة OnePlus 8 كما هو معتاد ، والتي ستتوسع بعد ذلك إلى المزيد من الأجهزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق