اخر الاخبار

سيحصل تطبيق ملفات Google على ميزة المجلد الآمن الجديدة


سيحصل تطبيق ملفات Google على ميزة المجلد الآمن الجديدة
Google



كانت Google تعمل على ميزة "مجلد آمن" جديدة لتطبيق الملفات الخاص بها للسماح للمستخدمين بإخفاء صورهم الحساسة وملفات الوسائط والمستندات. كانت الميزة لا تزال قيد التطوير في ذلك الوقت ولم تكن هناك كلمة من Google حول متى ستبدأ في طرح الميزة.

الآن ، بعد ذلك بشهرين ، أعلنت شركة Google رسميًا أنها تطرح ميزة المجلد الآمن إلى تطبيق الملفات وإن كان في مرحلة تجريبية في الوقت الحالي.



سيحصل تطبيق ملفات Google على ميزة المجلد الآمن الجديدة
Google



تقول جوجل أنه بناءً على بحث المستخدم ، أدركت أن الأشخاص يحتاجون إلى طريقة لحماية المستندات المخزنة على هواتفهم بكلمة مرور حتى لا يتم حذفها أو الوصول إليها عن طريق الخطأ من قبل شخص ما. هذا هو المكان الذي تأتي فيه ميزة المجلد الآمن الجديدة التي تسمح للمستخدمين بقفل ملفاتهم خلف مجلد مكون من 4 أرقام مشفرة برقم التعريف الشخصي. يقوم المجلد بتأمين نفسه تلقائيًا بمجرد التبديل من تطبيق الملفات وستتم مطالبتك بإدخال رقم التعريف الشخصي مرة أخرى عند الرجوع إلى التطبيق.

تشير جوجل إلى أن ميزة المجلد الآمن سيتم طرحها في الإصدار التجريبي من تطبيق الملفات في الوقت الحالي. ستقوم الشركة بتوسيع توافرها على مدى الأسابيع التالية. لذلك إذا كنت تريد الوصول الفوري إلى الميزة ، فيمكنك تثبيت الإصدار التجريبي من تطبيق Files by Google على جهاز Android الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق