اخر الاخبار

موتورولا تثير حدث 9 سبتمبر ، ومن المرجح أن تكشف عن Razr 2


موتورولا تثير حدث 9 سبتمبر



أطلق شركة موتورولا إعلانًا تشويقيًا لحدث قادم في 9 سبتمبر. إذا لم يكن ذلك واضحًا ، فإن الرسوم المتحركة المضمنة تعرض ما يبدو أنه جهاز قابل للطي يغلق في رسم متحرك. يكفي القول بأن الشركة ستعلن على الأرجح عن جهاز Razr جديد في هذا الحدث.

على الرغم من عدم وجود قدر كبير من المعلومات في الإعلان التشويقي ، يبدو أن المقطع القصير يُظهر منظرًا جانبيًا لهاتف قابل للطي مشابه في التصميم لـ 2020 Razr يتم إغلاقه.



موتورولا تثير حدث 9 سبتمبر



هناك العديد من التسريبات لدعم هذه الفكرة أيضًا. تعمل موتورولا على جهاز Razr جديد لبعض الوقت ، مع تقارير تشير إلى شاشة أكبر على Razr 2. علاوة على ذلك ، تشير بعض الشائعات إلى أننا سنرى Razr 5G.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن جهاز Razr الجديد سيحتوي على معالج Snapdragon 765 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت وبطارية تبلغ 2845 مللي أمبير في الساعة وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل مع كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجا بكسل.

 على الرغم من أنها ليست المواصفات الأكثر إثارة للعقل ، إلا أنها خطوة للأمام مقارنةً بـ Razr الأصلي ، والتي لم يتقبلها معظم النقاد. نأمل أن يكون أداء Razr 2 أفضل. من المحتمل أن يكون الحدث افتراضيًا ، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح كيف ستتعامل معه شركة موتورولا.

حيث كان آخر حدث إطلاق كبير للشركة ، هو حدث إطلاق هاتف Edge + الجديد ، والذي عبارة عن سلسلة من مقاطع الفيديو والصور التي تم تحميلها على موقعها على الويب. هذه المرة ، قد تفعل موتورولا شيئًا مختلف و أكثر تفصيلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق