اخر الاخبار

يصل تطبيق Microsoft Defender لنظام أندرويد إلى متجر Play


يصل تطبيق Microsoft Defender لنظام أندرويد إلى متجر Play


يتوفر تطبيق Microsoft Defender ATP Preview لنظام اندرويد أخيرًا للتنزيل عبر متجر Google Play. يدعي التطبيق وهو قيد المعاينة حاليًا أنه يساعد في حماية عملاء المؤسسات من تهديدات الأمن السيبراني المختلفة على Android.

تم الإبلاغ عنه لأول مرة في فبراير ، حيث قدمت مايكروسوفت برنامجها المضاد للفيروسات / البرامج الضارة إلى نظامي Linux و Android ، والآن ظهر التطبيق على متجر Play كمعاينة للبرنامج. إنه متاح فقط لعملاء المؤسسات الذين لديهم ترخيص Microsoft 365 E5 صالح ، ولكن وصف التطبيق يعطي صورة واضحة لما هو مخصص له.

وفقًا لقائمة متجر Play ، "تساعد الحماية المتقدمة من المخاطر مع Microsoft Defender (ATP) مستخدمي المؤسسات على البقاء محميين من تهديدات الأمن السيبراني مثل التطبيقات الضارة ، ومواقع الويب الخطيرة التي قد تحاول سرقة المعلومات منها. وهي أيضًا منصة تتيح الأمان فرق العمليات لمنع واكتشاف والتحقيق في حوادث الأمن السيبراني في المؤسسة. "

على غرار Google Play Protect ، يقوم Microsoft Defender بفحص جميع ملفات APK المثبتة. يحتوي Defender أيضًا على عامل تصفية ويب مدمج ، على الرغم من أنه ليس من الواضح كيف يعمل هذا على هواتف اندرويد ، ربما يستخدم التطبيق خادم DNS أو VPN مخصص.

 يمكنك رؤية قائمة على متجر Play من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق