اخر الاخبار

تم تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy M51


تم تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy M51


هاتف سامسونج Galaxy M51 هاتفًا ذكيًا متوسط ​​المدى من فئة 4G / LTE ، مميز بشدة بسبب بطاريته التي يُشاع أنها تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة. تم تأكيد هذه المواصفات الرائدة أخيرًا من خلال قائمة جديدة في متجر سامسونج الألماني عبر الإنترنت.

 سيأتي Galaxy M51 بشاشة Infinity-O Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة لتجربة مشاهدة رائعة. قامت سامسونج بتضمين بطارية 7000 مللي أمبير في هذا الهاتف الذكي لتوفير عمر بطارية رائع. ستتيح لك ميزة Super Quick Charge بقوة 25 واط شحن البطارية الضخمة بقوة 7000 مللي أمبير في الساعة بسرعة.

ولتقديم أداء يومي سلس ، تستخدم شركة سامسونج معالج Qualcomm Snapdragon 730 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت لتشغيل هذا الجهاز.

في الجزء الخلفي من Galaxy M51 ، ستجد إعدادًا رباعي الكاميرا. ستسمح لك الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل بالتقاط صور رائعة. تتيح لك الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية التي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل التقاط صور بدقة 1230 درجة. ستساعد كاميرا العمق بدقة 5 ميجابكسل في سيناريوهات التركيز المباشر وستسمح لك الكاميرا بدقة 5 ميجابكسل بالتقاط صور رائعة عندما تكون الأهداف قريبة جدًا.

تم تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy M51



من المتوقع إطلاق Samsung Galaxy M51 في الهند هذا الأسبوع ، وسيكلف الهاتف بـ 360 يورو حوالي (420 دولارًا أمريكيًا).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق