اخر الاخبار

هواوي تقدم سماعة رأس لاسلكية بإلغاء الضوضاء 85 دولارًا


هواوي تقدم سماعة رأس لاسلكية بإلغاء الضوضاء 85 دولارًا



أعلنت شركة هواوي ، كما هو متوقع ، عن سماعات FreeLace Pro اللاسلكية ، المنتج الجديد متاح بالفعل للطلب المسبق ، وستبدأ المبيعات الفعلية في 4 سبتمبر. سماعة الرأس مصنوعة على شكل عقد ، يتم توفير اتصال سلكي بين وحدات الغمر للأذن اليسرى واليمنى. تُستخدم المشغلات مقاس 14.2 مم لإنتاج صوت عالي الجودة.

تأتي سماعات البلوتوث مع كابل حول الرقبة وإلغاء الضوضاء النشط (ANC) وشحنها عبر كابل USB-C المدمج. تدعي هواوي أن ANC يمكن أن تقلل ما يصل إلى 40 ديسيبل من الصوت. هناك أيضًا وضع محيط يسمح بدخول الضوضاء الخارجية عندما تكون في حالة تنقل.

تتميز سماعات الأذن بأدوات تحكم باللمس على الجانب بالإضافة إلى تبديل فعلي للموسيقى والمكالمات على رباط العنق. يتم تشغيلها بواسطة مشغلات 14 مم ويوجد أيضًا إجمالي 3 ميكروفونات لإعداد ANC ونقل صوت واضح أثناء المكالمات.

 تم تصنيف عمر البطارية على أنه يصل إلى 24 ساعة من الاستخدام في حين أن إعادة الشحن السريع لمدة 5 دقائق ستكون جيدة لمدة تصل إلى 5 ساعات من الاستماع للموسيقى.


هواوي تقدم سماعة رأس لاسلكية بإلغاء الضوضاء 85 دولارًا


يأتي سماعة FreeLace Pro من شركة هواوي بألوان الأخضر والأسود والأبيض وسيتم بيعه بسعر 600 يوان صيني حوالي 85 دولارًا في الصين. تبدأ المبيعات هناك في 4 سبتمبر ، بينما لا نعلم بعد عن التوفر الدولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق